ما حقيقة تعرّض جورج وسوف لأزمة صحية؟

ما حقيقة تعرّض جورج وسوف لأزمة صحية؟

انتشرت أخبار صحفية خلال الساعات الماضية تفيد بتعرّض سلطان الطرب جورج وسوف لأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى وتم إجراء عملية جراحية له في حين كشفت إدارة أعماله عن وضعه الصحي.

وفي التفاصيل، أكّدت إدارة أعمال الفنان جورج وسوف أن سلطان الطرب بخير، وأشارت إلى أن المعلومات المُتداولة لا تمت للحقيقة بصلة.

ويتواجد جورج وسوف في منزله حيث يواصل البروفات الخاصة بحفله الفنّي المُقرّر أن يحييه في الإمارات العربيّة المتحدة.

وأشارت إدارة أعمال جورج وسوف إلى أنه يعمل حالياً على تسجيل أغنيتين جديدتين مع الملحن المصري محمد يحيى لكي يتم إطلاقهما خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يصل جورج وسوف إلى دولة الإمارات العربية المتحدة نهاية شهر يونيو/حزيران الحالي من أجل إحياء حفل في مسرح كوكاكولا أرينا رفقة الفنان الشامي.

يذكر أن جورج وسوف كان قد طرح خلال الفترة الماضية، أغنية مصورة بعنوان " نجم عالي"، والتي ظهرت خلالها الممثلة السورية ديمة قندلفت، وهي التجربة الأولى لها في عالم تصوير الفيديو كليب، الأغنية حملت توقيع الملحن محمد يحيى، الشاعر ملاك عادل. وتميزت كلمات الأغنية بأنها جاءت معبرة لحالة الأشخاص الذين يتواجدون وسط مجموعة لا تشبه صفاتهم،" عشان مش شبهكو بشد انتباهكو ،عشان قلبي طيب بتستغربوني، مالكمش غالي وانا نجم عالي".

وكان جورج وسوف كشف أخيراً عن العديد من الأمور المتعلقة بحالته الصحية، وطبيعة حياته بعد وفاة ابنه، والظروف المحيطة حوله، وغيرها، وذلك خلال استضافته في بودكاست "Big time"، تقديم عمرو أديب وأصالة نصري.

وقال الوسوف إنه يعيش وحيدًا في منزله في العاصمة اللبنانية بيروت، لأنه وجد في هذه الأجواء الراحة النفسية، لكنه يلتقي عائلته ومحبيه وأصدقاءه بين الحين والآخر.

وتابع: "أشعر بالراحة والهدوء عندما أكون وحيدًا، وأتابع ما أريده على شاشة التلفاز، وأفكر برواق وتأمل من دون إزعاج".