ما الذي جمع وائل كفوري ورامي عياش؟

ما الذي جمع وائل كفوري ورامي عياش؟

"حبيب القلب.. أحلى صباح"، بهذه العبارة المليئة بالمودّة علّق البوب ستار رامي عياش على أحدث صوره مع ملك الرومانسيّة وائل كفوري.


في التفاصيل، شارك رامي عياش صورة مميزة جمعته بزميله وائل كفوري صدفة خلال تواجدهما في مطار بيروت.

وعلق رامي على الصورة كاتباً: "حبيب القلب . احلى صباح".

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين تمنوا أن يجتمع الثنائي في عمل فني معاً.

وكان عياش قد شارك مقاطع فيديو قصيرة عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام، كشف خلالها انه مسافر مع زوجته داليدا عياش وأصدقائهما في عطلة، من دون أن يذكر وجهتهم.

يُذكر أن رامي كان أطلق منذ أيام أغنية Sway بالعربي، وهي النسخة العربية من الاغنية المشهورة عالمياً للمغني الأصلي ديان مارتن.

إختار رامي عياش تقديم أغنية Sway بالنسخة العربية، ليطلقها عبر قناته الرسمية على يوتيوب وباقي المنصات الرقمية، بعد أن قام بصياغة الكلمات وإعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

يُذكر ان الأغنية تُعتبر من الكلاسيكيات في عالم الموسيقى الغربية، وأدّاها مايكل بابلي وفرانك سيناترا وفرقة بوسي كات دولز وشافت "موشو مامبو".

ويستعد رامي لإحياء سلسلة من الحفلات في فرنسا ولبنان والمغرب والأردن ومصر والكويت، حيث تنطلق أولى حفلاته الصيفية اليوم 24 أيار/مايو على مسرح كازينو باريس في العاصمة الفرنسية.

أيضاً يُشارك عياش في حفل فني ضمن فعاليات مهرجان موازين بدورته الجديدة، وذلك يوم 28 حزيران/يونيو القادم على مسرح النهضة في العاصمة المغربية الرباط.

أما وائل كفوري فكان قد أصدر في الأيام القليلة الماضية أغنيته الجديدة تحت عنوان "لآخر دقة".

تم تصوير أغنية "لآخر دقة" لوائل كفوري على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، وإخراج عبدالله غانم .

ويعيش وائل كفوري حالة من النشاط الفني حيث حظيت أغنيته الأخيرة "الوقت هدية" التي طرحها قبل شهر تقريبًا على إعجاب الجمهور، لما حملته من مفاجآت عديدة سواء على مستوى الإطلالة أو الرسالة التي حملت جانبًا مميزًا من تاريخ لبنان أو الصورة الإخراجية.

أغنية "الوقت هدية" هي من كلمات وألحان رامي شلهوب، ميكس وماستر جمال ياسين، إنتاج شركة And Beyond، و توزيع شركة Digital Sound.

كما سيحيي كفوري غداً حفلاً غنائياً في مدينة لاس فيغاس الأميركية بمشاركة النجمة الذهبية نوال الزغبي.