"ليلة" كليب غنائي أشبه بفيلم قصير على طريقة "النوستالجيا" مع سيرين عبد النور

17:16
23-01-2020
أميرة عباس
"ليلة" كليب غنائي أشبه بفيلم قصير على طريقة "النوستالجيا" مع سيرين عبد النور

تمّ طرح أغنية جديدة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "ليلة". وهذا العمل من إنتاج أنغامي ضمن إنتاجات anghami original ويُعرض حصراً عبر تطبيقها.

 

تتعاون سيرين في هذه الأغنية مع الشاعر أحمد علي موسى والمُلحّن شادي حسن، أما الكليب فتولّى إخراجه جاد شويري. قدّمت عبد النور من خلال هذا الكليب عملاً أشبه بفيلم قصير ذكّرنا بكليب "لو بص في عيني" الذي حقّق إنتشاراً جماهيرياً واسعاً خلال عام 2006.

في تفاصيل عملها الجديد، تلتقي سيرين بحبيبها القديم صدفة بعد عودتها من السفر لتستذكر في مخيّلتها قصة حب جميلة جمعتهما قبل إنفصالهما. ولقد تضمّن الكليب مشاهد جمعت بين لقطات رومانسية، و Beauty Shoots إلى جانب لوحات من الرقص اللاتيني، فضلاً عن لقطات للمناظر الطبيعية الخلّابة على مدار حوالي الأربع دقائق من الكليب. لكن تأتي بعدها النهاية التي تُشكِّل مفاجأة حيث تكتشف عبد النور أنّ حبيبها السابق قد إرتبط بأنثى أخرى.

علماً أنّ سيرين تستعد لعدّة نشاطات فنية أخرى إذ تتحضّر للبدء بتصوير مسلسل رمضاني من بطولتها مع الممثل السوري محمود نصر بعنوان "دانتيل"، كما ستُحيي حفل عيد العشاق غنائي مع ملك الإحساس وائل جسّار يوم الثالث عشر من شهر شباط/ فبراير لمناسبة ، وذلك في فندق شيراتون-عمّان داخل الأردن.