للمرّة الأولى... وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى علناً

إحتفل ملك الرومنسية وائل كفوري، يوم أمس، بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشيل، وسط أجواء سيطر عليها الفرح والبهجة بحضور عدد من أصدقاء ميشيل.

في هذا الإطار، نشر وائل كفوري، عبر الخاصية القصصية، على إنستغرام، مقطع فيديو من الحفل وأرفقه بتعليق عايد من خلاله ابنته، إذ كتب ما يعني باللغة العربيّة التالي: " عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".

وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل كبير،  مقتطفات وصور عدّة من حفل عيد الميلاد، حيث ظهرت ميشيل وهي ترقص برفقة والدها وائل كفوري وسط أجواء مليئة بالفرح، والسعادة.

وبهذا الحفل، يكون وائل كفوري قد كسر حاجز الخصوصية التي فرضها طوال السنوات السابقة على حياته الشخصية، حيث كان يرفض التحدّث عن أي شيء يمتّ لعائلته بصلة عبر الإعلام.

من جهة أخرى، كانت قد شاركت، طليقة وائل كفوري، أنجيلا بشارة، منذ أيام قليلة، عبر الخاصية القصصية على إنستغرام، صورةً لها مع ابنتها ميشيل،  وعايدتها كاتبة : " عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي".

مع الإشارة الى أنّها  ليست المرة الأولى التي تنشر فيها أنجيلا صور ابنتها حيث تحرص دائما على مشاركة صور لها، في حين أنّ كفوري يفضّل الإبتعاد عن نشر صور تتعلق بابنتيه ويفضل الحفاظ على خصوصيتهما قدر المستطاع.

جدير بالذكر أنّ، وائل كفوري وأنجيلا أنهيا زواجهما منذ 5 سنوات تقريباً بعدما دخلا القفص الذهبي في العام 2011، حيث لم يدم زواجهما أكثر من 7 سنوات، ورزقا بميشيل وميلانا، إذ يُعتبر وائل من الفنانين الذين يحافظون على خصوصيتهم وكما كان زواجه سراً ومفاجئاً كذلك قصة طلاقه.

في سياق منفصل، كان قد طرح وائل كفوري، قبل شهرين،  أغنيته الجديدة تحت عنوان " حلو الحب " عبر قناته الرسميّة على يوتيوب.

وأغنية " حلو الحب " التي قدمها وائل كفوري على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

كما كان قد أصدر وائل كفوري أغنية  أخرى حملت عنوان" لآخر دقة " عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب ، ميكس وماستر جمال ياسين ،  أمّا إخراج الكليب فتولّاه عبدالله غانم.