×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

قبل محمد رمضان، هؤلاء النجوم تعرّضوا لِموقف مُماثل في السقوط على المسرح!

رغم مرور عدة أيام على الموقف المُحرِج الذي تعرّض له النجم المصري محمد رمضان حين وقع أرضاً خلال تكريمه ضمن مهرجان ضيافة في دبي إلا أنّ الفيديو الذي يظهر فيه رمضان وهو يسقط على الأرض ما زال ينتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي حتى أنّ رمضان نشر هذا الفيديو بنفسه عبر حسابه الرسمي منوّهاً بأنّه أصبح "تراند" عبر يوتيوب من خلال هذا الفيديو، إلّا أنّ رمضان ليس أوّل فنان يتعرّض لذلك إنما هناك عدة نجوم من العالم العربي كانوا قد تعرّضوا لمواقف مُماثلة، وهنا سنستذكر أبرز هؤلاء النجوم:

راغب علامة


في عام 2017 سقط السوبر ستار راغب علامة على خشبة المسرح إلّا أنّه تدارك الأمر سريعاً وإستكمل الغناء وهذا ما جعل الجمهور يُشيد بردّة فعله حيث قيل حينها "السوبر ستار ما بعمرو بيوقع". وكان قد حصلت هذه الواقعة مع علامة خلال حفله في بكاسين/لبنان حين كان يؤدّي أغنيته الشهيرة "قلبي عاشقها" فسقط على الأرض بعد انزلاق قدميْه، وبعد الحفل نشر علامة وقتذاك عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة عن الحادثة أرفقها بتعليق جاء فيه:" بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت... ومرّت والحمدلله على خير".

إليسا

أما في مطلع عام 2018 وتحديداً في شهر شباط/ فبراير، كانت قد تعرّضت النجمة إليسا للسقوط على المسرح لكن بسبب "حالة إغماء" خلال إحيائها حفلاً في دبي، وهو الأمر الذي دفع كل محبيها ومتابعيها للإطمئنان عليها وكانت كعادتها "حديث الساعة"، علماً أنّ إليسا سقطت أرضاً في إحدى المرات خلال إحيائها حفل رأس السنة في دبي منذ ثلاث سنوات لكن حارسها الشخصي ساعدها أثناء هذا الحادث، ولقد قابلت إليسا ذلك بروح مرحة حيث ضحكت وقالت "بس لمّوني" وسط تصفيق الجمهور لها.

شيرين عبد الوهاب

أيضاً تعرّضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لموقف مماثل حين وقعت على المسرح أثناء حفلها خلال شهر آذار/ مارس الماضي في دبي وذلك حينما حاولت في حركة مباغتة أن تلتف بإتجاه الفرقة الموسيقية إلا أنها تعثرت وسقطت، من ثمّ أكملت حفلها الغنائي. كما أنّ شيرين تعرّضت لذات الحادث خلال إحدى الحلقات المباشرة من برنامج "The Voice" أثناء عودتها من المسرح بإتجاه مقعدها، وعدم توازنها جعلها تسقط أرضاً.

نوال الزغبي


لم تسلم النجمة الذهبية نوال الزغبي من هذا الموقف حيث تعرّضت لحادثة سقوطها أرضاً على المسرح خلال حفلها في شرم الشيخ عام 2007 حيث كانت هناك حفرة على الأرض مخصّصة لوضع بعض مُعدّات الإضاءة ما سبّب بوقوعها لكن النجمة الذهبية إستكملت حفلها فوراً بكل حرفيّة.

ميريام فارس


هذه الواقعة حصلت مع الفنانة ميريام فارس أيضاً حينما سقطت أرضاً على المسرح خلال إحيائها حفل لإحدى شركات الهواتف المحمولة العالمية في القاهرة عام 2017.

شذى حسون


نضيف إلى ذلك، لقد سقطت الفنانة شذى حسون أرضاً خلال تكريمها كأفضل مطربة شابة في مهرجان القنوات الفضائية في مصر عام 2015. كما أنّ ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارن غراوي وقعت على المسرح خلال النقل المباشر لفعاليات حفل إنتخاب ملكة جمال العام 2014 حين فازت سالي جريج باللقب.

عبد الله الرويشد


عام 2019 اضطر المطرب عبد الله الرويشد، لإلغاء حفله الغنائي داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بسبب سقوطه على خشبة المسرح، فبعد أن تغنى بإحدى أغنياته إذ به يسقط فجأة خلال توجهه نحو الفرقة الموسيقية الخاصة بالحفل.

 

كندة حنا

تعرضت الممثلة السورية كندة حنا، لهذا الموقف، وذلك في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائية في دورته لِعام 2018، وفور إعلان فوز فيلمها "دمشق حلب" توجهت لخشبة المسرح لتتسلم جائزتها، ولكنها وقعت أرضاً قبل صعودها خشبة المسرح.