في لفتة إنسانية.. كاظم الساهر يهدي أغنيته "Hold Your Fire" للعاملين في المجال الإنساني

في لفتة إنسانية.. كاظم الساهر يهدي أغنيته "Hold Your Fire" للعاملين في المجال الإنساني

في لفتة مميزة تجمع بين الفن والعمل الإنساني، وجّه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر رسالة صادقة ومؤثرة إلى العاملين في المجال الإنساني، مقدماً أغنيته "Hold Your Fire" كعربون شكر وتقدير لجهودهم. تأتي هذه المبادرة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، حيث يعبر الساهر عن امتنانه وتقديره لكل من يعمل في هذا المجال.

في التفاصيل، نشر كاظم الساهر عبر حسابه على انستغرام فيديو يحمل رسالة شكر موجهة إلى جميع العاملين في المجال الإنساني بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني. وقدّم الساهر في رسالته تحية حب وتقدير في التعليق المرفق للفيديو، كاتباً: "في اليوم العالمي للعمل الإنسانيّ، تحية حبّ وتقدير لجهود جميع العاملين في المجال الإنساني، ويسعدني في هذه المناسبة إهداؤهم أغنيتي Hold Your Fire التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتّحدة بقيادة بريندا فونغوفا، وهي أغنية باللغة الإنجليزية تخاطب شعوب الأرض وتدعوهم إلى التعايش بحبّ وسلام".

وعبّر الساهر في الفيديو باللغة الإنجليزية، عن قلقه تجاه العنف المتزايد قائلاً: "كان العام الماضي مليئاً بكمّ هائل من العنف والألم، وفي الوقت الذي تتزايد فيه الحروب وفظاعتها، يشقى الناس بسبب تزايد الفقر والجوع". وأضاف: "كرسالة من أجل السلام في اليوم العالميّ للعمل الإنسانيّ، يشرّفني أن أقدّم أغنية "Hold Your Fire" التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتّحدة، بقيادة بريندا فونغوفا، وأتمنّى أن تُذكّر هذه الأغنية العالم بأهمية العيش في سلام ومحبّة ووئام".

وختم الساهر رسالته بكلمات مؤثرة قائلاً: "الإنسانية أقوى عندما نقف معاً، شكراً لجميع العاملين في المجال الإنسانيّ حول العالم، الذين يقدّمون مساعدة تنقذ أرواح المحتاجين".

وكان قد طرح كاظم الساهر أغنية "Hold your fire" في تشرين الثاني من العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً. وتقول كلمات الأغنية: "عميقًا في قلوبنا ننتظر سلامًا دائمًا.. ونصلي من أجل اللحظات التي ستتوقف فيها الحرب .. أطفالنا الهاربون من الرعب يبحثون في فرصة للتمسك بالحياة .. والعنف يسرق براءتهم .. والحزن يملأ عيونهم .. أوقف نارك من أجل كل المحبين .. من أجلك ومن أجلي .. لقد تعبنا .. لقد تعبنا".