في ذكرى زواجهما الثانية... سعد لمجرّد يعايد زوجته بهذه الكلمات

في ذكرى زواجهما الثانية... سعد لمجرّد يعايد زوجته بهذه الكلمات

شارك النجم المغربي سعد لمجرّد، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، منشوراً عايد من خلاله زوجته غيثة العلاكي بمناسبتين، عيد زواجهما، وعيد ميلادها.


في هذا الإطار، نشر سعد لمجرّد، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، صوراً جمعته بزوجته غيثة العلاكي، وأرفقها برسالة في غاية الرومنسيّة، حيث كتب: " في كل يوم معك، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي، أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء، والحنان".
وتابع لمجرّد منشوره كاتباً: " الله يحفظك لي يا غاليتي، وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معاً".
وختم سعد لمجرّد رسالته متمنّياً عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد الى " الهدية الأغلى في حياته"، على حدّ تعبيره.
وتفاعل جمهور سعد مع المنشور، إذ تمنّى له ولشريكته دوام الحب والإستقرار.
ونشير الى أنّ سعد لمجرّد وغيثة العلاكي، كانا قد دخلا القفص الذهبي، خلال شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2022.
في سياق منفصل، كان قد أطلق سعد لمجرّد في نهاية شهر تمّوز/ يوليو الفائت أغنية " بشوفك" باللهجة المصرية، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.
أغنية " بشوفك"، هي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، أما الكليب فتمّ تصويره تحت إدارة المخرج حسام الحسيني.
وتتميّز الأغنية بألحانها الإيقاعية والحماسية، حيث يظهر فيها صوت الطبلة الذي يضفي عليها رونقاً خاصاً. ويبدأ الفيديو بمشهد لسعد لمجرد عند طبيب نفسي يخبره عن معاناته مع الحب، حيث يرى حبيبته في كل مكان، إذ أجاب لمجرد على سؤال الطبيب النفسي قائلاً: "أنا بشوفها في اليمين وبشوفها في الشمال، في الشوارع، بشوفها في الإعلانات، ده أنا بشوفها في الدولاب. أنا ممكن أشوفها أنت". لينتقل المشهد إلى الشارع حيث يمشي لمجرد ويرى الجميع على شكل الفتاة التي يُحب، ما أضاف لمسة فكاهية على الفيديو كليب.
في المقلب الآخر، كان قد أعلن سعد لمجرد، في وقت سابق، عن أغنيته في فيلم "قلب 9/6 "، "Ched"، من خلال منشور عبر حسابه على إنستغرام.
الفيلم الكوميدي الذي تدور أحداثه في إطار خفيف وممتع يشارك في بطولته كل من نزهة الركراكي، محمد الجم، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، وغيرهم، تحت إشراف المخرج محمد علي العويني.