بالفيديو- أصالة حافية القدمين على المسرح وأولادها يشاركونها الحفل

أحيت أصالة الفن العربي أصالة نصري الحفل السنوي للشعر والجمال في مصر بحضور جماهيري كبير.

في التفاصيل، لفتت أصالة الأنظار خلال الحفل حيث ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهي حافية القدمين.

كما صعد أولاد أصالة الأربعة خالد وشام وعلي وآدم على المسرح وتفاعلا معها.

وتألقت أصالة في الحفل إذ اعتمدت فستاناً طويلاً واسعاً باللون الأبيض وحزام حدد منطقة الخصر ، ورفعت شعرها بالكامل عن وجهها ، واعتمدت مكياجاً ناعماً .

وعلّقت أصالة على مشاركتها في الحفل حيث نشرت صوراً لها عبر حسابها على انستغرام كاتبة :"حفلة عنوانها الجمال وشو في أحلى من الاهتمام بالتفاصيل الحلوة وكمان اليوم شام بنتي ملاكي قدمتني وكتير وصيتها تخف تعبير عن الحب الهائل اللي بيجمعنا وتتذكر تهدى بس طبعاً ما سمعت الكلمة.. شكراً لكل الدكاترة اللي تشرفت فيهم وأسعدني وجودهم وشكرا لوريال على هالليلة الحلوة".

تجدر الاشارة الى أن أصالة كانت قد كشفت في وقت سابق عن سبب ظهورها حافية القدمين أثناء تقديم فقرتها خلال حفل "روائع بليغ حمدي"، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقالت أصالة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مشاركتها في حفل "ليلة الدموع 2": أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت لدي فقرة وسأبذل بها مجهوداً قوياً مع أغانٍ صعبة أفضّل أن أكون حافية، لأني اكتشفت أنني في المنزل وحتى في الأستوديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت أرتدي حذاءً رياضياً أخلعه".

أضافت: "أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأن جسدي يتحرك كثيراً، قد لا يرى الجمهور هذه الحركة، لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

من جهة أخرى، كانت قد صُنفت أصالة الصوت العربي الأفضل وحصلت على لقب "صوت كل الأمم" لعام 2024 وذلك حسب مجلة MOIVO.

وشاركت كل من المجلة وأصالة مجموعة صور للأخيرة عبر انستغرام وأُرفقت بتعليق جاء فيه: "الفنانة العربية أصالة نصري احتلت المركز الأول بين أفضل 50 صوتاً عربياً وفقًا لجوائز Moivo. وقد تم تكريم صوتها القوي بلقب "صوت كل الأمم".

وأعرب جمهور أصالة عن سعادته بتصنيفها كأفضل صوت عربي لعام 2024 مشيراً إلى أنها تستحق هذا اللقب.