فاطمة الصفي تحسم حقيقة إصابتها بالسرطان

فاطمة الصفي تحسم حقيقة إصابتها بالسرطان

كشفت الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي عن معاناتها من "رد فعل تحسسي" على ملامح وجهها، نافية في الوقت ذاته إصابتها بمرض السرطان، وخضوعها للعلاج الكيماوي.



واستغربت فاطمة في مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات، ظهور ندوب تحت عينها، وصفتها بأنها "غير طبيعية"، مؤكدة أنها ليست نتيجة إجرائها حقن الفيلر أو بوتوكس إطلاقًا، كما أنها لا تعاني من حساسية الأدوية.

وتطرقت فاطمة إلى شائعات إصابتها بمرض السرطان، بسبب نحافتها المفرطة عقب فقدانها للوزن الزائد، قائلة "لا تفتون بالأشياء، عمري ما قلت إني أعاني من السرطان أو أني أتعالج بالكيماوي، أنا قلت إنه كان في أورام حميدة وشلتها".

أضافت "الله يحفظ اللي بيتعالجون منه، ويعجل شفاهم يا رب. اهتموا باللي تقولونه، لأن فيه ناس ممكن ما تعرف عني شيء من سنين، فلما تروجوا لموضوع إني عندي سرطان بتقلقوا الناس".

كما علقت فاطمة على الانتقادات التي تعرضت لها بعد فقدانها للوزن قائلة: "الناس عندها مشكلة معي، مش أنا اللي عندي مشكلة مع نفسي. أنا أبداً ما عندي مشكلة مع نفسي. أهلي وصلوا لدرجة يطلبون مني أسوي تجميل لليد، وأنا لن أخضع لتجميل. اللي يريد يعمل تجميل يعمل، لكن أنا لن أخضع للتجميل، أنا ما حد يجبرني إني أسوي شيء".

وتابعت: "أنا راضية باللي أنا فيه وراضية بأي شيء يصيبني بس الناس ما أعرف لهم أنا في أكثر من 70% يجننون، وفيه حوالي 30% ما يعرفون يعبرون.. فياللي خاطرك فيه حبيبي ويا حبيبتي سووه، لكن أنا لن أخضع للتجميل".

وكانت فاطمة الصفي فاجأت الجمهور بنحافتها بعد فقدان الوزن لتصل إلى وزن 50 كيلوغراما، مما أثارت الكثير من التساؤلات حول سبب نحافتها، وربط البعض ذلك بإصابتها بالمرض، رغم عدم حديثها عن الأمر من قريب أو بعيد.

وفي لقاء تلفزيوني، سخرت فاطمة من الانتقادات قائلة: "وزني تسبب في إزعاج للآخرين، لكن أنا لست منزعجة نهائياً. كما كشفت عن خضوعها لعدد من المراحل الطبية للتخلص من الوزن الزائد بشكل صحي".