عمرو دياب وتامر حسني وأحمد السقا يشاركون محمد سامي فرحته في حفل زفاف شقيقته

احتفلت الممثلة المصرية ريم سامي ، شقيقة المخرج محمد سامي، بزفافها على محمد المغازي وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

في التفاصيل، أحيا عمرو دياب حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي حيث قدم العديد من الاغاني المميزة ، كما رقص أحمد السقا وزوجته الاعلامية مهى الصغير مع العروسين على أنغام أغاني الهضبة.

ورقصت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد على أنغام أغنية "يا قمر" لعمرو دياب.

أيضاً غنى النجم المصري تامر حسني خلال حفل الزفاف عدد من أغانيه منها "ضحكتها مبتهزرش" ، و "حلم سنين" التي قدم من خلالها رسالة غزل لزوجته السابقة النجمة بسمة بوسيل التي شاركته في الغناء.

وكان من أبرز الحاضرين أشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، إلهام شاهين، ليلى علوي، صابرين، أحمد زاهر، عماد زيادة، ماجد المصري، هالة صدقي، ريهام حجاج، عصام السقا ، المخرج بيتر ميمي ، الكاتب عبد الرحيم كمال، عماد صفوت ياسر جلال، أحمد فهيم، بشرى، منة فضالي، مفيدة شيحة، أحمد عصام، المنتج أحمد السبكي، المخرج مجدي أبو عميرة، محمد محمود عبد العزيز، الإعلاميتان بوسي شلبي ولميس الحديدي، وغيرهم من النجوم.

وكانت ريم سامي قد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازى الشهر الماضي ، في جو عائلي، في منزل والدها عبد العزيز سامي ، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة وبعض الأصدقاء.

في سياق منفصل، كانت آخر أعمال ريم سامي مسلسل "حدوتة منسية" حيث كان من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، هلا السعيد، وآخرين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضاً العديد من القضايا الإجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.