عبير نعمة أحيت حفلاً مميزاً في كازينو لبنان

عبير نعمة أحيت حفلاً مميزاً في كازينو لبنان

تألقت النجمة اللبنانية عبير نعمة خلال حفلها الغنائي المميز الذي أحيته في كازينو لبنان يوم 25 أيار / مايو الحالي.

في التفاصيل، قدمت عبير نعمة باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومن بينها " بصراحة"، "بعدني بحبك"، "قصتنا"، "شو بعمل"، و"بلا ما نحس" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي أخذ يردد كلمات أغانيها.

أيضاً أدّت عبير نعمة أغنية "لبيروت" للسيدة فيروز بصوتها العذب

كما شهد الحفل حضور الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور التي تأثرت أثناء غناء عبير نعمة.

وتقدم شاب بطلب يد حبيبته على المسرح خلال حفل عبير حيث باركت لهما قائلةً:"الله يوفقكم".

الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم Humanagement وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت عبير نعمة أخيراً أغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانيّة بعنوان "لعندو بروح"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

"لعندو بروح" أغنية بوب رومنسيّة من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع وميكس وماسترينغ سليمان دميان وتسجيل إيلي بربر في إستوديو هادي شرارة. هذا، وقد تمّ تصوير كليب الأغنية في لبنان تحت إدارة المُخرج نديم حبيقة، ومن إنتاج شركةUniversal Music MENA.

وعن "لعندو بروح" قالت عبير نعمة :" أحببت هذه الأغنية كثيراً بخاصّة أنّ موضوعها يدعو المُستمع للدخول في حالة الحبّ المُطلق فهي تعبّر عن الحب غير المشروط الذي نتشاركه مع كلّ شخص يمرّ في حياتنا ليحتضن مخاوفنا ويرفع طاقتنا. وهي مُهداة لكلّ إنسان في هذا الوجود".

وتابعت عبير قائلة:"إنّها الأغنية الرابعة التي تجمعني مع الكاتب والمُلحّن نبيل الخوري الذي أحبّ التعاون معه دائماً وقد نجحنا معاً في كلّ الأعمال التي قدّمناها مثل "بلا ما نحسّ" و"بصراحة" و"بعدني بحبّك" ونأمل أن تنال أغنية "لعندو بروح" ردود الفعل الإيجابيّة نفسها . وأنا أسعى دائماً لتكرار التوأميّة الفنيّة مع كلّ من تشاركت معه النجاح بخاصّة بعد أن رسمنا خطاً فنياً يُشبهنا. وهنا أذكر أيضاً المُوزّع سليمان دميان الذي بات أيضاً من شركاء النجاح وقدم لهذا العمل روح البوب المُعاصرة ".

وأضافت عبير:" لعندو بروح" هي التعاون الثالث مع المُخرج نديم حبيقة، فنحن نتشارك الرؤية الفنيّة وتجمعنا صداقة جميلة تنعكس في كلّ تعاون".

وختمت عبير بالقول : "متحمسة جداً لمُشاركة الجمهور الغالي هذا العمل وأتمنّى أن ينال إستحسانهم وأن يُحبّوا الأغنية كما أحببتها".