عبدالله الرويشد على كرسي متحرك خلال مرحلة علاجه

عبدالله الرويشد على كرسي متحرك خلال مرحلة علاجه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقطع فيديو لسفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد خلال آخر مراحل علاجه في ألمانيا.

وظهر عبدالله الرويشد في الفيديو وهو جالس على كرسي متحرك إلى جانب أصدقائه وكان مبتسماً .

وطمأن أحد أصدقاء الرويشد المرافقين له الجمهور على صحته حيث قال في الفيديو:"اليوم نحن تاريخ 30 يونيو 2024 في ألمانيا في زيارة لأخونا الغالي عبد الله الرويشد، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة".

وأشار صديقه أن الرويشد يتواجد في فترة نقاهة ويستمتع بالطبيعة في ألمانيا خلال رحلة علاجه.

 وتفاعل عدد كبير من جمهور عبدالله الرويشد على الفيديو متمنياً له الشفاء العاجل.

في هذا السياق، كانت قد نشرت أسيل، إبنة عبدالله الرويشد ، تدوينةً عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير".

وانهالت الأسئلة على حالته الصحية، كما طلب الجمهور وضع حد للشائعات حول طبيعة مرضه.

يذكر أن ابنة الرويشد سبق أن أثارت قلق محبي والدها حيث نشرت تدوينةً عبر حسابها على اكس كاتبةً :"اللهم اشفي والدي" ، لتنهال عليها التعليقات حول حالته.

كما نشرت تدوينة أخرى جاء فيها :" ربي إن أبي قد مسه الضر وأنت أرحم الراحمين. اللهّم اشفِ أبي فلا شافي إﻻ سواك ربي أفرحنا بعافيته عاجلًا غير آجلٍ، اللهّم قر أعيننا برؤيته في أحسن حال".

أيضاً كان الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي قد طمأن الجمهور على حالة عبدالله الرويشد حيث نشر عبر حسابه على اكس تدوينة كتب فيها:"أطمّن محبين الفنان الكبير عبدالله الرويشد انه بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه".

ونشر تدوينةً مرفقةً بفيديو للرويشد مع تعليق كتب فيه:"ايه والله وحشتنا يابوخالد ، الله يشفيك ويعافيك ويردك سالم غانم عبدالله الرويشد".

وعلق عدد كبير من النجوم على تدوينة سالم الهندي متمنين الشفاء العاجل لعبدالله الرويشد، وعودته إلى الساحة الفنية.