أحلام تدافع عن أنغام وتعلق "اسمي مش إساءة"

بعد تعرض الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين إيقاع العالم"، بعدما نادتها صحفية مغربية باسم الفنانة الإماراتية أحلام، علقت الأخيرة على الأمر.

في التفاصيل، علقت أحلام على تدوينة وصفت ما تعرضت له أنغام بعد مناداتها في مهرجان موازين باسم أحلام بالموقف المحرج، وكتبت أحلام عبر حسابها على منصة إكس: "مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إساءه لأي احد ابداً انا احلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلاميه باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطه".

وتابعت أحلام: "اسمي مش إساءة، اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة "موازين"، بدعوته اسما كبيرا مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة إليها".

كما أوضحت أحلام في تدوينتها أن حروف الاسمين متقاربة، مؤكدة أن اسمها لا يشكل أي إساءة لأي فنان "مين ما كان يكون" على حد تعبيرها.

وأرفقت أحلام تدوينتها بتدوينة أخرى، كتب صاحبها إن هذا الموقف أساء إلى حد بعيد للمؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحفية، وأنه كان على الصحيفة أن تحسن اختيار من يمثلها، لا سيما أنها بمؤتمر صحفي لمهرجان فني دولي.

أضاف صاحب التدوينة أنه حال كانت الصحفية تتعمد الإساءة، فلا بد من اتخاذ إجراء إداري إضافة لتقصير المسؤولين بالمركز الإعلامي.

يذكر أنه خلال لقاء لها مع بعض الصحافيين والإعلاميين على هامش مشاركتها في مهرجان "موازين إيقاع العالم" في المغرب، رحبت صحفية مغربية بأنغام، إلا أنها أخطأت باسمها، حيث قالت: "أهلاً أحلام" بدل أنغام.

ليسارع زملاؤها بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، ما جعل الأخيرة تشعر بالانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وهي ممتعضة وأكملت حديثها مع الصحافيين.