ستيفاني عطالله تطرح جديدها "شاي"

ستيفاني عطالله تطرح جديدها "شاي"

أطلقت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله أغنية جديدة، بعنوان "Chai" أو "شاي"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت عطالله مقطع فيديو من الأغنية والفيديو كليب عبر حسابها الرسمي على إنسغرام، مرفقاً بتعليق جاء فيه: "أحبّ هذه الأغنية، هادئة، رومانسية وممتعة".

وتابعت: "أرسل الأغنية إلى الشخص الذي يعجبك للذهاب في موعد معهم في أسرع وقت ممكن".

والأغنية من تأليف وألحان وإنتاج الفنّان اللبناني #جوزف عبّود "زاف"، حبيب ستيفاني عطالله.

وتُظهر أغنية "شاي" الجانب الرومانسي من شخصية ستيفاني، حيث بدت مغرمة بحبيبها موجهة له بعض الغزل المبطن والجريء في كلمات الأغنية التي تقول:" عبالي قلّك شغلة وعم بتردد.. طب كيف بلاقي الجرأة لإحكيك.. بتعجبني ويمكن أكثر ما بتتصور.. وبس أخطف نظرة منك عقلي ب طير.. ما رح يبقى لون ما تخايلته بيلبقلك.. ما رح يبقى كاس ما شربته ع غيابك.. ما رح يبقى إلّا خطوة بيني وبينك بعد ما مشيتها.. وعلى بالي إسمع بحّة صوتك تردد وتقلّي
Hi, بتشربي شاي"

ولقد حمل الكليب الذي تولى إخراجه زاف أجواء من البساطة والعفوية ليعكس مصداقية مشاعر الحب.

وكانت ستيفاني قد روجت للأغنية من خلال فيديو عفوي، أطلت فيه على الجمهور عبر حسابها على انستغرام، وهي تحمل كوباً من الشاي، بينما تقول إنها استفاقت للتو من نومها ولديها مفاجأة، قبل أن يقاطعها أحدهم، ويسألها ما إذا كانت تريد شرب الشاي.

وتابعت بالقول إنه بعدما وصل عدد مشاهدي أغنيتها "بنت مبارح" إلى مليون عبر "يوتيوب"، يعود الشخص ذاته، ويسألها السؤال نفسه "تشربي شاي؟".

وتأتي هذه الأغنية بعد نحو أربعة أشهر من إطلاق أغنية "بنت مبارح"، التي عادت فيها ستيفاني للغناء مجدداً، إذ سبق أن غنّت قبل عامٍ ونصف العام أغنية "البكلة".

و"البكلة" هي عبارة عن ديو جمع ستيفاني بخطيبها المغني اللبناني زاف، روى الثنائي من خلالها قصة حبهما ولقائهما الأول، وتخطت منذ نشرها على يوتيوب حاجز الـ 24 مليون مشاهدة.

من جهة أخرى، تشارك ستيفاني في مسلسل "حريم الجراح" بطولة سلوم حداد، وندى بو فرحات، ورودني حداد، وغيرهم.

"حريم الجراح" من تأليف بودي صفير، ومن إخراج المخرج الكويتي حسين دشتي وإنتاج غلوبل للإنتاج الفني.

ومسلسل "حريم الجراح"، المؤلف من 8 حلقات تدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق، حول قصة دكتور جراح سوري يعمل في مجال التجميل، ويعيش في بيروت، ولديه أسرة وأبناء من زوجة لبنانية، وهذه الشخصية يجسدها الممثل السوري سلوم حداد "وجدي"، وزوجته اللبنانية الممثلة اللبنانية ندى أبوفرحات "راغدة".

ويقوم الزوج بالارتباط في زوجتين أحدهما من سوريا وهي الممثلة السورية مروة الأطرش "ورد"، التي أنقذ حياتها بعد قيامه بعملية لها، وأما الزوجة الأخرى من لبنان الممثلة اللبنانية رنين مطر"مايا"، يعجب بها ويتزوجها، وهي دكتورة وتعمل معه في المجال نفسه، علماً أنه ارتبط بالزوجتين في السر والخفاء، لكن الزوجة الأولى تكتشف تفاصيل تلك الزيجتين ضمن سياق الأحداث.

في بداية المسلسل وخلال أول المشاهد، يكتشف جريمة قتل الدكتور "وجدي" سلوم حداد في الفندق، حيث تدور الأحداث لاكتشاف وفك غموض تلك الجريمة، حيث تشير أصابع الاتهام والدلائل وتحول حول الزوجات الثلاث، ومع مرور الأحداث يتم اكتشاف ان للدكتور "وجدي" علاقة مع فتاة لكنه لم يتزوجها وهي الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله "سيرين"، بينما يقوم الممثل اللبناني رودني حداد الذي يجسد شخصية "هشام" في تولي زمام القضية للوصول نحو القاتل الحقيقي.

ويتناول العمل المشاكل الاجتماعية المترتبة على موضوع تعدد الزوجات، وتدور الأحداث عبر طابع من الدراما والتشويق والغموض، ويحمل مجموعة من المضامين والخطوط الدرامية العريضة.

يُذكر أن عطالله ستشارك أيضاً في المسلسل التركي المعرب "إمرأة"، الذي سيُصوَّر فى مدينة إسطنبول، وستؤدي فيه شخصية شريرة.