زين العمر يكرّم الراحل ملحم بركات في حفل غنائي مميّز في كندا

يستعد كل من النجم اللبناني زين العمر و الفنان اللبناني فادي كود لإحياء حفل مميّز في لافال- كندا، تحت عنوان " تحية لروح الراحل الموسيقار ملحم بركات" مساء يوم 4 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويقام هذا الحفل في "Centre Armenie" وهو من تنظيم "Ness Designs".
في هذا السّياق، نشر كل من زين العمر وفادي كود الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل عبر صفحتيهما الرسمية على إنستغرام داعيان جمهورهما لحضور الحفل. وقد لاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من محبّيهما حيث عبّروا عن حماسهم وتشوّقهم لحضور الحفل.

ويبدأ الحفل الذي يقدمه الاعلامي شربل ملحم بحفل كوكتيل red carpet عند الساعة الثامنة مساءً وسيتخلله الكثير من المفاجآت التي حرص منظموه ماريو متري ويوسف سركيس على تقديمها خلال السهرة.

يذكر ان حفل لافال هو واحد من ضمن جولة فنية يقوم بها زين العمر الى كندا تبدأ في 20 سبتمبر/ أيلول في اوتاوا، وتكمل في 28 منه في تورنتو حيث سيلتقي جمهوره المتحمس لفنه وللاستمتاع بأغانيه وبما سيقدمه.

واشتهر زين العمر بصوته العذب وحضوره الطاغي على الساحة الفنية اللبنانية والعربية وبات اسمه معروفًا لما يقدمه من أغانٍ وطنية ورومانسية لاقت رواجًا كبيرًا ،اشهرها “عايل “،”كزدرنا”،أحلى عشاق”و يا نيالي ” وغيرها الكثير من الاغاني التي لما يزل الجمهور يرددها حتى اليوم.