رولا شامية تطمئن محبيها بعد أنباء تعرضها للسرقة

طمأنت الممثلة ومقدمة البرامج رولا شامية محبيها وذلك بعد أنباء تعرضها لمحاولة سرقة.

ونشرت رولا عبر حسابها على اكس تدوينة كتبت فيها:"وعيت اليوم الصبح ع رسايل واتصالات المحبين والأصدقاء… انا منيحة وبألف خير … وبس شوف هالمحبة منكم بنسى هموم الدني كلها … احد مبارك للجميع".

وكانت قد انتشرت أنباء عن تعرض رولا شامية لمحاولة فاشلة للسرقة حيث أثارت الحادثة قلقاً واسعاً بين محبي شامية الذين أعربوا عن استيائهم من تكرار هذه الحوادث.

من جهة أخرى ، تستعد رولا شامية لتقديم مسلسل من بطولتها هي والممثل اللبناني نعيم حلاوي بعنوان "بهو الست لميا" حيث كشف المنتج اللبناني مروان حداد عبر مداخلة هاتفية ضمن برنامج " ولعانة" الذي قدمته رولا شامية عن المسلسل الذي سيجمعها مع نعيم حلاوي ، وذلك حصرياً عبر أثير اذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9.

ومسلسل " بهو الست لميا " سيكون ضمن اطار لايت كوميدي light comedy حيث ستقدم رولا شامية شخصية لميا .

كما أن تصوير المسلسل سيبدأ في الفترة المقبلة إذ سيضم العمل عدد كبير من النجوم يتم الكشف عنهم لاحقاً.

في سياق منفصل ، كان قد قدم كل من رولا شامية ونعيم حلاوي Standup comedy show يوم 8 حزيران /يونيو الفائت، كما اجتمعا في 11 تموز / يوليو الحالي في عرض ثاني وذلك في O Beirut.

 الجدير بالذكر أن رولا شامية كانت قد قدّمت حلقة مميزة في برنامج "ولعانة " من إعداد الزميل جو يونان تناولت فيها محطات حياة الممثل اللبناني الراحل فادي إبراهيم مع شهادات من نجوم الفن اللبناني وذلك تكريماً له.

كما استضافت رولا عدد من النجوم في "ولعانة" وحمل البرنامج هذه العبارة لأن شامية اشتهرت بها ورسخت في ذاكرة الجمهور اللبناني والعربي، وهي التي لطالما عُرفت بخفة ظلها وروحها المرحة وبصمتها الخاصة ، وهذا ما أضفى طابعاً مميزاً على برنامج ولعانة عبر أغاني أغاني التي عوّدت الجمهور دائماً على تقديم كل ما هو مختلف.