روتانا ترد على دعوى شيرين عبد الوهاب ... وطبيبها يدعو لدعمها

روتانا ترد على دعوى شيرين عبد الوهاب ... وطبيبها يدعو لدعمها

ما زالت أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات قائمة ، وذلك بشأن التعاقد الذي تم فسخه بينهما حيث كشف ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل جديدة في تلك الأزمة.

في التفاصيل، كشف ياسر قنطوش، محامي شيرين ، خلال تصريحات صحفية أن شركة "روتانا" تسلمت من شيرين مبلغاً مالياً قدره ثمانية ملايين جنيه مصري ، مقابل فسخ التعاقد بينهما، الا أنّ الشركة ما زالت تطالب بالشرط الجزائي.

وأشار ياسر قنطوش الى أن شركة "روتانا" تطالب باستئناف الحكم على موكّلته شيرين عبد الوهاب، ما اضطره لرفع دعوى قضائية مؤجّلة حتى 3 أيلول/سبتمبر المقبل.

وأضاف قنطوش أن شيرين كان من المفترض أن تدفع خمسة ملايين جنيه مصري فقط كما جاء في العقد المبرم بينها وبين "روتانا"، لكن بعد تسريب أحد المنتجين لأغنية من أغانيها اضطرت لدفع ثلاثة ملايين جنيه مصري إضافية.

وكشف قنطوش أنه من المقرر أن تطرح شيرين أغنيتين الاسبوع المقبل من إنتاج شركة "وارنر" وهما "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، و"بقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وتوزيع توما.

في المقابل، ردت شركة "روتانا" على أخبار طرح شيرين أغنيتين من انتاج شركة أخرى حيث كشف مصدر من "روتانا" في تصريحات صحفية أن الشركة تواصلت مع مسؤولين من شركة "وارنر" حيث أكدت الاخيرة أنه لم يحدث أي تعاقد رسمي مع شيرين.

وأكد المصدر أنه إذا وجد عقد بين شيرين عبد الوهاب وشركة أخرى سيتم مقاضاتها بالنصب، لأن هذا يتعارض مع بنود عقدها مع روتانا الذي لا يزال سارياً حتى الآن.

وبعد كل هذه الازمات التي تمر بها شيرين عبد الوهاب كان لا بد من طبيبها د. نبيل عبد المقصود من توجيه رسالة لجمهورها لدعمها.

وأكد عبد المقصود، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" الذي يعرض على قناة صدى البلد، أن المطلوب من جمهورها أن يقف إلى جانبها ويدعمها، معلقًا: "قفوا الى جانب شيرين وساعدوها وأدعموها، أنتم تحبونها وهي تحبكم".

وأضاف: "إن شاء الله شيرين راجعلكم قريباً بأغاني جديدة، وسترجع وستكون قوية جدًا".