إليكم تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش كواليس تصالحه مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واستمراره في تولي القضايا الخاصة بها، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانه تنحيه عن قضاياها.

في التفاصيل، قال ياسر قنطوش في بيان صحفي أن شيرين عبد الوهاب تواصلت معه أمس وتم الصلح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" ، وأكدت شيرين أنها تكن لياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه الداعمة لها في أزماتها.

و أوضح ياسر قنطوش أنه تواجد صباح أمس في المحكمة للمرافعة عن شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى تتعلق بأزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

وأضاف قنطوش أن شيرين أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ وتم اقتطاع جزءاً كبيراً من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، وتوجهت بالشكر له بعد حضوره جلسات قضاياها رغم اعلان تنحيه.

من جهته، أكد ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام لشيرين ، وأنه مستمراً في الدفاع عنها بصفته محاميها الخاص.

ويأتي هذا التصريح بعد أن نشرت شيرين عبد الوهاب أمس صورة تجمعها بمحاميها ياسر قنطوش عبر حسابها على "أكس"، وأرفقتها بتعليق جاء فيه : "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش". هذا المنشور لم يكن مجرد صورة عابرة، بل كان تعبيراً واضحاً عن العلاقة الوطيدة بين شيرين وقنطوش، والتي يبدو أنها تتجاوز حدود المحاماة إلى علاقة أشبه بالعائلة.

للتذكير، كان قد أعلن ياسر قنطوش عن تنحّيه عن قضايا شيرين القانونية حتى قرّر تأجيل تنفيذ هذه الخطوة لمدة شهر. وأوضح قنطوش قراره خلال مؤتمر صحفي عقده تقريباً منذ أسبوع، أنه سيكمل العمل على ملف شيرين، وأنّه ماضي في إلتزامه باتّخاذ كل الإجراءات القانونية الضرورية.

وعن مداخلة شيرين مع الإعلامي عمرو أديب قال قنطوش: "الناس فهمت أنني أريد توريطها بعد مكالمتها مع عمرو أديب، وفي قضيّتها مع حسام حبيب عندما أرجع اليها السيّارة... والله شاهد أنّني أنا والمحامين وقفنا الى جانبها الى حين خروجها من المستشفى".

وتابع قنطوش قائلاً: "المحامي الذي سيتولّى قضايا شيرين من بعدي، سيحقق نجاحات في كل الملفات الموجودة، ولن أتناول أي شيء يمت لقضايا شيرين بصلة، لأن هذه أخلاقيات المهنة، وعتبي الوحيد هو على برنامج الحكاية، لأنّه لم يبث حديثي كاملاً."

كذلك، أكّد ياسر قنطوش، أن آداب المهنة التي تعلّمها لا تسمح له بالتخلّي فوراً عن شيرين، وجزم أنّه سينجز كل القضايا المتبقّية في الشهر المقبل.