رامي عيّاش يُغني الحب في أضخم حفلات تونس

شهدت العاصمة التونسية واحدة من أكبر الحفلات أحياها البوب ستار رامي عياش بحضور نحو ١٥٠٠ شخصاً من مختلف المناطق التونسية والدول المجاورة.

افتتح عياش حفلته على أنغام "قصة حب" وغنى أجمل أغانيه خاتماً مع أغنتي مجنون واشتقتلك، وكانت البطاقات قد نفذت قبل أيام من الحفل.

على هامش آخر وخلال زيارته تونس أجرى عياش لقاءًا إذاعياً مباشراً عبر إذاعة موزاييك اف أم تحدث خلاله بشفاقية كبيرة عن علاقته الكبيرة مع جمهور تونس منذ أكثر من ١٥ عاماً والتقدير المتبادل بينهما. أما عن رأيه بثورة لبنان وتقديم عمل " أنا لبناني" أكد أنه من واجب كل فنان أن يقدم موقف وطني لأن الوطن هو الأساس في وقت السياسي "بروح وبيجي" متمنياً السلام والأمان لكل وطننا العربي. واعتبر أنّ الفنّ يتأثر بالوضع العام الذي تمرّ به البلاد لأن الفنّ هو المرآة العاكسة لحالة المجتمع والغذاء الروحي للشعوب في نفس الوقت. كما شدّد أن عدم الاستقرار السياسي في العالم العربي سببه عدم اتفاق الحكام العرب مع بعضهم في وقت لو تكاتفوا لتغيّرت الصورة الفنية والانسانية في كل وطننا العربي.وفي سؤاله عن سبب نجاح الأغاني الرديئة، أكد رامي عياش أن ذلك وارد ولكنه مؤقت.وحول إصراره على تقديم الفن الراقي وعدم الإستسهال، أكد أن مسؤوليته كبيرة تجاه فنه وجمهوره الأمر الذي يفرض عليه التجدد الدائم وعلى الفنان أن يكون جريئاً في إختياراته حتى لا يقع في التكرار.

إلى جانب ذلك، وصف عياش تجربته في مسلسل 2020 مع شركة الصبّاح بفاتحة خير إستعداداً لمسلسه الجديد مع الشركة بعد شهر رمضان المبارك. خاتماً اللقاء بأمنيته الوحيدة أن يكون مطرب صاحب مواقف إنسانية وأخلاقية وأن يكون قدوة لجيله ليس مجرد فنان.