رامي عيّاش أطلق جديده "يا حب يا صعب" على طريقة سهم الحب "كيوبيد"!

8:00
15-04-2020
أميرة عباس
رامي عيّاش أطلق جديده "يا حب يا صعب" على طريقة سهم الحب "كيوبيد"!

طرح البوب ستار رامي عيّاش أغنيته الجديدة "يا حب يا صعب" بعدما قام بالترويج لها خلال الأيام الأخيرة حيث إختار إطلاقها ضمن حلقة برنامج "لهون وبس" مع مُقدِّمه هشام حداد.

هذه الأغنية هي من ألحان رامي نفسه، كلمات مازن غنّام وتوزيع داني حلو. تقول كلماتها:"هاللّحن لا سمعتو ولا عزفتو.. حب الأغاني منّك عرفتو صرتي اللحن صرتي الكلام صرتي الدني وكل الغرام يا قلب حبيتو قبل ما شفتو... يا حب آه يا حب يا صعب آه يا صعب... يا قلبي أوعى تخاف قلّو لَدمعي أوقَف وخلّي الجرح اللي عاش بقلبي يطيب... ".

اللّافت أنّ رامي إختار "مود" رومانسي للكليب الخاص بهذه الأغنية على طريقة Lyrics Video حيث إعتمد اللّونيْن الأبيض والأسود الذي يرمز إلى الحب في زمن الفن الجميل و"الأفلام القديمة" -مثلما يُقال- كما حمل الكليب رمزية معيّنة من خلال الصور التي تضمّنها مثل صورة "كيوبيد" وهو إله الحب لدى الرومان المعروف بِسهم الحب ويُرسَم على هيئة طفل بشكل الملاك حيث يوضع له جناحيْن، وبحسب الأساطير الرومانسية التاريخية، يُشكّل "كيوبيد" قصة أسطورية للعشق مع حبيبته "بسايكي".

من جهة أخرى، تحدّث عيّاش خلال لقائه مع حدّاد عن المستقبل الفني الذي قد يشهد تغيّراً جذرياً بعد أزمة وباء كورونا. إضافة إلى الحجر المنزلي وعن علاقته مع العائلة والأولاد خلال هذه الفترة، واعداً بحفلات جديدة عبر يوتيوب بعدما كان السَبّاق في تقديم أول حفل فني "أونلاين" منذ نحو ثلاثة أسابيع.