راغب علامة يصف جمال حبيبته في "بيروت ولا روما"

راغب علامة يصف جمال حبيبته في "بيروت ولا روما"

أطلق السوبر ستار راغب علامة أغنيته الجديدة "بيروت ولا روما" عبر قناته على يوتيوب.

وتعاون راغب علامة في أغنية "بيروت ولا روما" مع الشاعر فلبينو أحمد، والملحن محمد يحيى ، والموزع إيلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية:"كل حاجه معقوله .. وانتي مش معقوله ..خدتي قلبي لوحدك .. من النظره الأولى .. والقمر على قده ..كان في حته لوحده .. هو مركز تاني .. وانتي طالعه الأولى .. العيون مرسومه .. رسمه مش مفهومه ..ما شافتش فجمالك في بيروت ولا روما ".

ويصف راغب علامة في هذه الاغنية الفتاة التي يحبها حيث تحدث عن جمالها الذي لم يجده في أي مكان في العالم.

وتتميز أغنية "بيروت ولا روما" بلحن إيقاعي راقص وحماسي يناسب أجواء الصيف.

الجدير بالذكر أن راغب علامة طرح أخيراً أغنية "شو عامل فيي"، على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اليوناني أندرياس وتتمحور فكرة الكليب حول قصّة حبّ رومانسيّة بين شاب وفتاة، في حين يؤدّي راغب في الكليب كلمات الأغنية ، وهي من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، ألحان كرياكوس بابادوبولوس.

كما أصدر أغنية "التِّقيل تِقيل" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل ، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

من جهة أخرى، كان قد أحيا راغب حفل إفتتاح الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والتي احتضنها المسرح الروماني في قرطاج، وتم نقل الحفل مباشرةً على تلفزيون لبنان.

وأشعل راغب علامة الأجواء عند صعوده الى المسرح الروماني لقرطاج، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وقدم راغب العديد من الأغاني القديمة والجديدة .

وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار في الغناء حيث قدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة.