"دانتيل" مع سيرين عبد النور ومحمود نصر خارج رمضان 2020 بسبب كورونا!

"دانتيل" مع سيرين عبد النور ومحمود نصر خارج رمضان 2020 بسبب كورونا!

أُعلِن بشكل رسمي عن خروج مسلسل "دانتيل" من السِّباق الرمضاني للعام الجاري حيث لن يُتمكّن من إنجازه للّحاق بالموسم المذكور، وهو من بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والممثل السوري محمود نصر، مع عدد من نجوم الدراما أبرزهم الممثل السوري القدير سلّوم حداد، ومن لبنان كل من الممثلين: نقولا دانيال، نهلة داوود، سارة أبي كنعان وزينة مكي، العمل من تأليف أسماء عبد الخالق و إنجي القاسم، إخراج المثنى صبح وإنتاج شركة إيغل فيلم للمنتج جمال سنّان.

جاء هذا الإعلان عبر تغريدة تويترية للمنتج جمال سنّان حيث كتب فيها:"قرّرنا ومحطة Mbc تأجيل عرض مسلسل دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل.. بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسراً...كل تأخير فيه خير.. انتظروا النجوم سيرين عبد النور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله".

من جهة أخرى، نشير إلى أنّ هذا العمل مستوحى من فورمات أجنبية بعنوان Velvet حيث يروي قصة ثنائي مشوّقة وغريبة من نوعها في قالب رومانسي اجتماعي لافت إلى جانب قصص اجتماعية منوّعة تطال كل عائلة عربية.