حلا شيحة تنشر رسالةً غامضةً

شاركت الممثلة المصرية حلا شيحة متابعيها منشوراً غامضاً أكدت فيه على إهمال الفن وعدم تقديره وذلك عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام.

في التفاصيل ، نشرت حلا شيحة صورة لها وأرفقتها بالتعليق التالي : " وسط القرف الذي نتواجد فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن ويمكن أن يعود الفن يوماً عندما يختفي النفاق".

وتابعت:"حب المهنة لا يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك الذي أصبح في كل مكان". الأمر الذي أثار الجدل حيث جاءت الرسالة بشكل غامض وبدأ يتساءل البعض عن معناها.

من جهة أخرى، كانت قد شاركت حلا شيحة في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت إلى جانب خالد النبوي، وشارك الى جانبهما كل من مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج ، محمد محمود عبد العزيز ، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور ، ليلى عز العرب ، يارا عزمي ، الطفلة منى زاهر ، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الممثلين، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم ، حول أب يتمرد أولاده عليه ، ويرغبون القيام بانتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

وكان قد كشف فريق عمل مسلسل "إمبراطورية ميم" تفاصيل الشخصيات التي يؤدونها ضمن أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

قام بدور الأب مختار أبو المجد (خالد النبوي)، والابنة الكبرى منى مختار أبو المجد قامت بدورها (هاجر السراج)، أما الإبن الأكبر مروان مختار أبو المجد قام بدوره (نور النبوي)، أما (مايان السيد) فقامت بدور مادي أبو المجد، وفي دور مايا مختار أبو المجد تم اختيار (إلهام صفي الدين) لتقوم بالدور.

الجدير بالذكر أن "امبراطورية ميم" كان قد قدم كفيلم سينمائي عام 1972 وكان من بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وأحمد مظهر ، وكان من إخراج حسين كمال وحقق الفيلم نجاحاً باهراً وقت عرضه.