حفل كارول سماحة في موازين Sold Out قبل شهر من موعده

حفل كارول سماحة في موازين Sold Out قبل شهر من موعده

أعلنت إدارة مهرجان موازين لعام 2024 عن نفاد تذاكر الحفل الذي تحييه النجمة اللبنانية كارول سماحة ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب وذلك قبل شهر من موعده المحدّد في 21 حزيران/ يونيو المقبل.

وفي أوّل تعليقٍ لها على الخبر الذي أفرح محبّيها في العالم العربي وفي المغرب تحديداً، نشرت كارول سماحة فيديو يتضمن لقطات من حفلاتها خلال السنوات الماضية في موازين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: بتجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ 21 يونيو.. وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة".

وكانت كارول سماحة قد أعلنت أخيراً عن انتهائها من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد بالكامل، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.

وشاركت كارول تدوينة عبر حسابها على منصة إكس كتبت فيها: "عم تسألوني عن الألبوم الجديد ... بعرف وبقدّر حماسكن وأنا حماسي كبير ... فيّي خبركن إن الأغاني كلها تسجلت وصارت بمراحلها الأخيرة ... "، وتابعت كارول رسالتها للجمهور: "الفترة الجايي رح يكون في كتير مفاجآت أحلى بوسة وحب كبير لكل اللي ناطرين الألبوم".

وفي ذات السياق، كانت قد أعلنت كارول عن إصدار الألبوم عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي حيث نشرت فيديو ترويجي له قبل إطلاقه، ووعدت الجمهور بمفاجآت قريبة. الفيديو يستعرض مسيرتها الفنية ويتناول الألبومات السابقة منها، "بصباح الألف الثالث" 2002، "حلم" 2003، "أنا حرة" 2004، "أضواء السهرة" 2006، "حدودي السما" 2009، "إحساس" 2013، "ذكرياتي" 2016، و"كريسمس كارول" 2020، إلى جانب الألبوم الذهبي لعام 2023.

وطرحت كارول في الفترة الماضية أولى أغنيات الألبوم، "بوسة" من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وحقق أكثر من 3.5 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

كما طرحت فيديو كليب أغنية "نسخة مني" عبر قناتها على يوتيوب، وتخطت الأغنية أكثر من عشرين مليون مشاهدة في وقت قصير من طرحها، والأغنية من كلمات سليم عساف، ألحان محسن وتوزيع إيليو كلاسي.