حب ثمّ زواج، فَطلاق... القصة الكاملة لعلاقة أصالة نصري وطارق العريان!

حب ثمّ زواج، فَطلاق... القصة الكاملة لعلاقة أصالة نصري وطارق العريان!

لم تخفِ النجمة السورية أصالة نصري يوماً مشاعرها عن جمهورها بل لطالما باحت بما يختلج في أنفاسها، وهذا ما فعلته حينما كانت تُعبِّر دائماً عن حبّها لزوجها السابق المخرج طارق العريان لحين وصل الأمر بينهما إلى الطلاق، وهنا سنرصد بعض تفاصيل قصّة أصالة وطارق من الحب، فالزواج إلى الطلاق:

أصالة تكشف تفاصيل حبّهما وهكذا طلبت يده للزواج!

كشفت أصالة عن تفاصيل قصة حبّها للعريان في لقاء تلفزيوني ضمن برنامج "توأم روحي" من تقديم الإعلامي نيشان حيث عُرض منذ بضع شهور، وخلال حديثها أشارت أصالة إلى أنّها كانت تتمنّى في خيالها فقط أن يكون العريان حبيبها وزوجها، وذلك بعدما تعاونا معاً في كليب أغنية "يا مجنون" عام 1999. وكانت حينها أصالة متزوّجة من السيد أيمن الذهبي، فيما كان العريان متزوّجاً من الإعلامية المصرية أنجي علي. ومرّت بعدها السنوات لحين وقع طلاق أصالة من زوجها الأول، كذلك إنفصل العريان عن زوجته. وكشفت أصالة خلال اللقاء المذكور قائلة:" لما شفت طارق كان راجل تقيل، كلمته قلت له يا تيتو أنا مُعجبة بيك ونفسي أكون معاك، هو قالي يا أصالة أنا بحترمك، لكن خليني أفكّر"، ولم تصمُت أصالة حينها، بل فاجئت طارق بسؤال سريع: تتجوّزني؟".
ليتم بعدها زواجهما عام 2006 ويُرزقا سنة 2011 بتوأم هما علي وآدم.

تعاوناتهما المهنية بين الإخراج والإنتاج

لم تقتصر شراكة أصالة والعريان على الصعيد الزوجي إنّما تعاونا في شراكة مهنية أيضاً حيث تولّى طارق إخراج العديد من فيديو كليبات أصالة منها قبل زواجهما مثل "يا مجنون"، "إعطف حبيبي"، "ما قلتليش"، وأخرى بعد زواجهما منها "أكتر"، "يسمحولي الكل"، "عايشة على اللي فات" وغيرها... كما ساهمت أصالة فنياً في شركة الإنتاج الخاصة بالعريان ألا وهي Star Gate.

ظهور رومانسي للعريان في كليبات أصالة

لم يكتفِ المخرج طارق العريان بتولّي مهمّة الإخراج في بعض كليبات أصالة إنّما ظهر بشخصه في الكليبات بدور الحبيب أو الزوج. نذكر مثلاً إحدى أشهر أغنيات أصالة ألا وهي أغنية "أكتر" التي أطلقتها ضمن ألبوم "حياتي"عام 2006، فقد صوّرت أصالة كليب لهذه الأغنية تحت إدارة زوجها لناحية الإخراج، كما ظهر العريان في آخر مشهد ضمن الكليب حيث تُجسّد أصالة دور الزوجة التي تُحضِّر مائدة الطعام وتنتظر عودة زوجها فتحتضنه أي تحتضن العريان الذي لا يظهر في لقطة كاملة لوجهه.

أيضاً أطلّ الثنائي معاً في كليب لأغنية اخرى من ألبوم "حياتي" ألا وهي "بين إيديك" حيث حرص طارق على عدم ظهور وجهه لكنّه تراقص مع أصالة بطريقة " Slow Dance".

 القُبلة الشهيرة بينهما "حديث الصحافة"

تتصدّر أخبار النجمة السورية أصالة نصري قائمة الأخبار الفنية في المواقع العربية، ولعلّ الخبر الأكثر جدلاً الذي تمّ تداوله عن أصالة والعريان خلال عام 2017 يَكمُن في الصورة الشهيرة التي ظهرت فيها أصالة وهي تُقبِّل زوجها السابق إحتفاءاً به خلال العرض الخاص لفيلم "الخلية" الذي تولّى العريان إخراجه.

الطلاق بين الشائعات والإعلان رسمياً

منذ عدّة شهور، إنتشرت أخباراً حول طلاق أصالة وطارق بسبب خيانته لها لكن بقيت في إطار الشائعات، وقامت أصالة أكثر من مرّة بوضع منشورات عبر حسابها الرسمي على انستغرام تتحدّث فيها عن تخبّط المشاعر وأهمية العائلة في حياتها، ونشرت في مرة أخرى تعليقاً حول ما يُقال عن طلاقها إذ أكّدت على مدى إحترامها لزوجها السابق وأضافت "خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر...".
أما بالأمس، فأعلنت أصالة رسمياً عن هذا الطلاق حيث كتبت:" بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي... وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره."
بدوره، نشر العريان صورة له برفقة أصالة وأرفقها بتعليق يُعلن فيه عن إنفصالهما، كما عَبَّر عن مدى محبّته وإحترامه لأصالة مثنياً على شخصها وكوْنها والدة طفليْه.