أصالة نصري تُبدِع في حفلها على الطريقة "الأونلاين" وتُوجِّه هذه الرسالة إلى جمهورها...

أصالة نصري تُبدِع في حفلها على الطريقة "الأونلاين" وتُوجِّه هذه الرسالة إلى جمهورها...

أحيت النجمة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً على الطريقة "الأونلاين" عبر المنصة الإلكترونية "شاهِد" حيث إستكملت أصالة فعاليات الحفلات الإفتراضية التي أطلقتها المنصة المذكورة بالتعاون مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تحت عنوان "مكملين معاكم"، وذلك منذ بداية فترة الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا.

في تفاصيل حفل أصالة، أطلّت نصري بفستان أصفر أنيق من تصميم نيكولا جبران، وقدّمت أصالة ربرتواراً منوّعاً من أعمالها خلال الحفل إلى جانب عدد من أغنيات ألبومها الجديد "لا تستسلم"، ومنها: "بيان"، "كالمعتاد"، "المحك"، "غمض عيونك"، "بنت أكابر"، "جيتني مكسور"، "جابه سيرته" "الفرق الكبير" وغيرها.

 

أما بعد إنتهاء هذا الحفل، لقد حرصت أصالة على توجيه رسالة إلى جمهورها ومحبّيها حيث كتبت في منشور إلكتروني عبر انستغرام ما يلي:"في هذا اليوم كان امتحاني.. كيف لي أنّ أراكم وأستشعر دفئ قلوبكم منّ خلف شاشة؟.. كان إصراري على إسعادكم أقوى ممّا هو عليه.. تخيّلت وجوهكم مبتسمه فَرِحة.. وتماهيت معكم رغم البعد، شكراً أحبّتي على دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الّتي قوّتني وزوّدتني عزيمة وأملاً ومحبّه .. كانت ليلة كحبّة دواء لأيّام ليست كما أتمنّى. طاب قلبي فيها وتحرّرت روحي".