جنى عمرو دياب تستعد لطرح أولى أغنياتها "Escape Plan"

جنى عمرو دياب تستعد لطرح أولى أغنياتها "Escape Plan"

فاجأت جنى دياب، إبنة الهضبة عمرو دياب، جمهورها باستعدادها لطرح أولى أغنياتها الرسمية بعنوان "Escape Plan" على طريقة الفيديو كليب، عبر يوتيوب.

جنى كانت قد أعربت عن حماسها الكبير لإطلاق الأغنية كاملة من خلال مقطع قصير شاركته منذ يومين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت المقطع التشويقي من أغنيتها الأولى عبر حسابها الخاص على انستقرام وعلقت بما معناه: "أول أغنية منفردة لي هي "خطة هروب" مُتاحة في كل مكان في السابع من يونيو !!!!!! إذا أردت أن تكون أول من يستمع إليها... احفظ أغنيتي مسبقًا عبر الرابط الموجود في سيرتي الذاتية".

وتابعت: "أنا متحمسة جدًا يا رفاق لسماع الأغنية كاملة!!!".

ويحرص عمرو دياب على دعم أولاده في كافة المجالات خاصةً الفنية منها، حيث قدم الدعم لموهبة ابنه عبدالله في مجال الغناء والموسيقى، حين وضع رابطاً لأغنية عبد الله الجديدة عبر حسابه الرسمي على انستغرام بخطوة نادرة منه وطلب من الجمهور دعمها.

وفي هذا السياق، كان قد طرح عبد الله عمرو دياب أغنيته الجديدة "Karnaby" مع فرقته koteri.وكتب عبر حسابه على إنستغرام: "فخور جدا وممتن لجميع الذين شاركوني هذا العمل".

وبدوره، عمرو دياب الملتزم بتخصيص حسابه على انستغرام للترويج لأغانيه وحفلاته الفنية فقط، أعاد مشاركة منشور ابنه عبدالله، وطلب من جمهوره الدعم، ورد عبدالله كاتباً: "أحبك"، وكذلك احتفلت كنزي دياب وشقيقتها جنى بدعم والدهن لموهبة شقيقهن.

وقدمت منى زكي الدعم، مع النجوم تامر حسين وأسما شريف منير، ومنحت رابطة عشاق عمرو دياب ابنه عبدالله لقب "الهضبة الصغير".

يذكر أن عمرو دياب قدم الدعم أكثر من مرة لابنه عبدالله الذي تخصص في تقديم الأغاني باللغة الإنكليزية، وظهر دياب برفقة ابنه على المسرح لأول مرة في حفل أقيم للجالية العربية على هامش فعاليات كاس العالم لكرة القدم في روسيا، وبعدها ظهرا معاً وقدما أغنية "قمرين" في حفل بدبي، وأخيراً شارك عبدالله والده تقديم حملة إعلانية بأغنية "يا ليل" وظهر برفقتهما الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.