تتويج Miss Elite 2024 بحفل مميز أحياه عاصي الحلاني في مصر

أقيم مساء أمس حفل مسابقة "Miss Elite 2024” في منتجع سوما باي المطل على البحر الأحمر في مصر حيث شاركت 34 متسابقة من مختلف دول العالم.

وشهد الحفل حضورًا إعلاميًا واسعًا، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في مجالي الموضة والفن.

و فازت الفلبينية جوفيل آن سالوتا بلقب "Miss Elite 2024” ، متفوقة على المتسابقات من مختلف البلدان. إلى جانب اللقب الرئيسي، حازت سالوتا أيضًا على جائزة "أفضل ابتسامة". وجاءت في المركز الثاني فيكتوريا مانيرو من فنزويلا، فيما أتت إيريني غراندي من إسبانيا في المركز الثالث، تلتها صوفيا غونزاليس من المكسيك في المركز الرابع ، وتوانا شيلدريك من إندونيسيا في المركز الخامس.

وأحيا الحفل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حيث قدم مجموعة من أغانيه ومنها "ضحكة حبيبي" ، "بحبك وبغار" وغيرها وسط تفاعل من الحضور.

وتألقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي خلال الحفل حيث قدمت أغنيتها الجديدة "عادي عادي" على المسرح وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أداء رزان، حيث غنت بحماس وسط أجواء من الفرح والحيوية.

كما تألفت لجنة تحكيم مسابقة "Miss Elite 2024” من مجموعة من الشخصيات البارزة في مجالي الفن والموضة، وشملت أسماءً معروفة ، ومن بين أعضاء اللجنة رزان مغربي، أسامة منير، كريم العمري، ياسمين ثروت، لاميتا فرنجية، محمد حفظي ، ابراهيم المسيري ، ودرة زروق، وترأس لجنة التحكيم رجل الأعمال اللبناني ستيفانو دويهي .

وقدم الحفل الاعلامي ومقدم البرامج اللبناني رودولف هلال للسنة الثانية على التوالي.

واهتمت بمكياج المتسابقات خبيرة التجميل ألين شريف.

والحفل من تنظيم شركة Phoenicia Group لصاحبها ومؤسس الحفل رجل الأعمال اللبناني ستيفانو دويهي، وهو برعاية اعلامية لأغاني أغاني.

واستقطب الحدث اهتمامًا كبيرًا، ليس فقط باعتباره احتفالاً بالجمال، ولكن أيضًا كجزء من جهود مصر لتعزيز السياحة من خلال استضافة الفعاليات الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن المتسابقات زرن في الأيام الماضية معابد الكرنك ومعبد الأقصر وذلك ضمن جولة سياحية في عدد من المعالم الأثرية والسياحية حول مصر، برعاية وزارة السياحة والآثار.

وتُعتبر مسابقة "Miss Elite"، منصة دولية تهدف إلى تسليط الضوء على جمال المرأة وتقديرها، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أبرز المسابقات الدولية في هذا المجال.