تامر حسني يُبدي إعجابه بنجمة ذا فويس كيدز ويشوّق جمهوره لجديده

شوّق النجم المصري تامر حسني الجمهور قبيل طرح ألبومه الجديد بعنوان "هرمون السعادة"، كما قام خلال الساعات الأخيرة بكتابة منشور إلكتروني امتدح فيه إحدى المشاركات في برنامج "ذا فويس كيدز" بعدما تعاقدت مع شركة "فري ميوزك" وأصبحت فنانة لتصدر أغنيتها "وأنا لوحدي".

في التفاصيل، يستمرّ تامر في إصدار أغاني ألبوم "هرمون السعادة" بنجاح، حيث حقّق فيديو كليب "معلش"، الأغنية التي جمعته مع مطرب الراب زاب ثروت، تفاعلًا إيجابيًا وتخطى الـ11 مليون مشاهدة في أيام قليلة.

وكتب تامر حسني عن ألبومه الجديد عبر تدوينة ما يلي: "مستمرون سويًا في رحلة ألبوم "هرمون السعادة"، وأود أن أعبر عن شيء مهم، وهو أنه بجانب الكليبات المبهجة والسريعة، أحاول جاهدًا تقديم الأغاني الدرامية بتصويرٍ فيديو يليق بها قدر المستطاع."

أضاف: "إذا كان بإمكان تصوير قصة معينة أو تصوير فني يعبر عن حالة الأغنية، خاصةً عندما تحمل الأغاني قصة خاصة أو تعبّر عن مواقف ذات أهمية، فأنا دائمًا أسعى لبذل جهد إضافي. يتمثل ذلك في تقديم عمل فني يعكس جوهر الأغنية. هدفي دائمًا تقديم الأفضل لكم، لأنكم تستحقون دائمًا الأفضل مني وأكثر."

ثمّ ذكر: "بإذن الله، خلال يومين سأعلن لكم موعد إصدار الأغاني الجديدة خلال هذا الأسبوع، وصباحًا مليء بالطاقة الإيجابية."

من ناحية أخرى، عبّر تامر عن تقديره المنتج الفني ومكتشف النجوم نصر محروس وإشرافه على مشروع وفاء، نجمة "ذا فويس كيدز"، بنشر صورة برفقة وفاء في البرنامج وصورة ثانية عن كليب أغنيتها عبر الخاصية القصصية على انستغرام، معلّقاً: "تخيلوا، هذه الشابة الرائعة كانت إحدى النجوم في فريقي خلال برنامج "فويس كيدز". اليوم، تبدأ رحلتها الموسيقية مع منتج عظيم، له فضل كبير عليّ وعلى أجيال كثيرة. حبيبي وأخي الكبير الأستاذ نصر محروس. أتمنى لك يا وفاء، حبيبتي وأختي الكبيرة، كل التوفيق في رحلتك مع فري ميوزك."