بعد 20 عاماً... نادين نسيب نجيم تعود إلى أجواء ملكة جمال لبنان

نشرت الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان لعام 2004، نادين نسيب نجيم، صورة جديدة عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في انستغرام، ظهرت فيها برفقة بعض المشاركات في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024.

في الصورة، التي لاقت إعجاباً كبيراً من المتابعين، جمعت نادين كل من الوصيفة الثانية غايال باليان، والوصيفة الثالثة ميليسا قزح، والمشتركة سارة العريضي.

من جهة أخرى، كانت قد حلّت نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنان أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على شاشة "MBC1"، إذ تناولت جوانب كثيرة من حياتها الشخصيّة.

في التفاصيل، رحّب الأخوين سعد بضيفتهما الممثلة نادين نسيب نجيم، بكل حرارة، ودارت بينهم دردشة صغيرة.
وتحدّثت نجيم خلال اللقاء عن مواصفات رجل أحلامها، إذ قالت: "أحبّ الرجل الذي تليق به كلمة رجل فعلاً، لأنّ هناك فرق شاسع بين الرّجل والذكر".
وأكملت: " الرجل الحقيقي هو من لديه كتلة مشاعر، بالإضافة الى القوّة، والثقة، والكاريزما، والطموح".
وعند سؤالها عن الصفات الخارجية كشفت نادين أنّها تفضّل الرجل ذو العينين القاتمتين، ليمازحها عمرو سعد متسائلاً: "متلي أنا؟"، وتجيبه نجيم: " مثلك تماماً".
وعن المواصفات التي لا تحبّها إطلاقاً في الرّجل، أتى البخل على رأس قائمة نادين نجيم، حيث قالت: "البخيل بخيل في كل شيء، ليس فقط بأمواله، بل أيضاً بمشاعره، إذ لا يستطيع أن يعطي الحنان الكافي لشريكه".
كما أكدّت نادين نسيب نجيم أنّ كل المواصفات الإيجابية التي ذكرتها تنطبق على خطيبها، إذ انّه مرح، ومتعلّم، ويدعمها دائماً، فضلاً عن أنّهما يشبهان بعضهما كثيراً.
وعندما سألها أحمد سعد عمّا إذا كانت قد تسرّعت في حكمها على خطيبها، وأنّ عليها إطالة فترة الخطوبة، صرّحت نادين نجيم، أنّ علاقتهما بدأت منذ سنوات عدّة، وليست حديثة، كما أنّها وخطيبها مرّا في كل المواقف والإختبارات، جازمة أنّها متأكدة من قرارها بنسبة تصل الى 95 في المئة.