بالصور- تعاون جديد يجمع نانسي عجرم ومحمد رحيم

بالصور- تعاون جديد يجمع نانسي عجرم ومحمد رحيم

تتعاون النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع الملحن المصري محمد رحيم في عمل جديد مقرر طرحه قريباً.

في التفاصيل، نشر محمد رحيم عبر حسابه على انستغرام مجموعة صور من كواليس التحضيرات حيث ظهر مع نانسي عجرم داخل الاستديو، وأرفق الصور بالتعليق التالي:"لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال".

وتابع:"الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم، ترقبوا".

 كما شارك محمد رحيم فيديو جمعه مع نانسي عجرم داخل الاستديو، بالإضافة إلى صورة أخرى جمعتهما مع الموزع باسم رزق.

وأعرب الجمهور عن حماسه للاستماع إلى أغنية نانسي عجرم الجديدة.

في سياق منفصل، كانت نانسي عجرم قد ردت من خلال مكتبها على عائلة موسيقار العود الراحل فريد الأطرش بعد غنائها "انا وانت وبس" في أحد الإعلانات.

وكان قد أعلن المحامي حسام لطفي في وقت سابق عن بدء مقاضاة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بتوكيل من ورثة المطرب الراحل فريد الأطرش، بعدما قدمت أغنيته الشهيرة "أنا وانت وبس" في حملة إعلانية دون الحصول على موافقة العائلة، علماً أن القانون المصري يلزم الورثة بمقاضاة الشركة المعلنة وليس الفنانة، لأن الشركة المنتجة هي الموكلة بالحصول على الموافقات الرسمية.

وجاء في بيان من مكتب حسام لطفي للمحاماة: "يعلن فيصل فريد الأطرش الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش بأن الإعلان المتاح حاليًا بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية "أنا وأنت ولا حد تالتنا"، يعقد المسؤولية الجنائية عن تعد على الحق الأدبي فضلُا على أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين "ساسيرو" أو الشركة المصرية المدنية، وناشري الموسيقي "ساسم"، باعتبارهما من يملكون الحقوق المدنية فى الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر".

وتابع: "وقد كلف مكتبنا بتمثيل الوريث الوحيد فى دفع التعدي عن حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع "ساسيرو" و"ساسم" لتحقيق استغلال أوسع لمصنفاته بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها، حيث إنها بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها إلا في كل حالة على حدة بموجب عقد مكتوب".

في المقابل، كشف المكتب الإعلامي لنانسي عجرم، عن وثائق توضح حقوق ملكية أغنية "أنا وإنت وبس".

وظهر في الوثائق، أن نانسي تأكدت من أن الشركة المنتجة للإعلان والأغنية، قد حصلت على التنازلات القانونية اللازمة، قبل غناء الأغنية إذ إن ذلك يعتبر من واجب المنتجين والشركة وليس واجبها.