بألحان صيفية... جورج وسوف يطرح أجدد أعماله الفنية "رقصة إسباني"

بألحان صيفية... جورج وسوف يطرح أجدد أعماله الفنية "رقصة إسباني"

أطلق سلطان الطرب جورج وسوف أغنيته الجديدة "رقصة اسباني"، وهي باللهجة المصرية، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وتتميّز هذه الأغنية بألحانها الصيفية والشبابية، التي تجعلك تقف لتغني كلماتها وترقص على ألحانها.
وأعطى الفيديو كليب الذي أخرجه جاد شويري، طابعاً خاصاً للأغنية، إذ يظهر جورج وسوف مستمتعاً بوقته على شاطئ البحر ويتغزّل بجمال عيون وابتسامة حبيبته ورِقّتها في الكليب فغنّى: "وياليلي ياعين.. جايبه الجمال ده منين .. انا ضحكتك نستني .. ده يوم حد ولا اتنين
حلوه وعنيكي حلوة .. جننتي جناني .. يااللي عنيكي غنوه وعودك .. رقصه اسباني
احلوي كمان .. وريهم الروقان .. ده كفايه بس الضحكه يا عيني .. تسلطن السلطان". ويغني جورج وسوف بين مجموعة من الشباب وسط جوّ مليء بالفرح والحيويّة، لتظهر بعدها مجموعة من الراقصات باللباس الفلكلوري الإسباني ليرقصن على ألحان الأغنية على شاطى البحر.
وهذه الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع باسم رزق.

وأعلن سلطان الطرب جورج وسوف عن طرح أغنيته "رقصة اسباني" عبر حسابه على إنستغرام حيث نشر مقطع من الفيديو كليب وكتب: " رقصة اسباني صارت متوفرة على يوتيوب وكل المتاجر الرقمية. انشالله تعجبكم
‎كلمات: ملاك عادل
‎ألحان: محمد يحيى
"‎توزيع: باسم رزق

وكان قد روّج الملحن محمد يحيى لهذه الأغنية حيث نشر عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام صورة لجورج وسوف وعلّق عليها كاتباً: "السلطان جورج وسوف ينتهي من تصوير كليب أغنية "رقصة إسباني" تحت إخراج الفنان جاد شويري مخرج كل من "ملكة جمال الروح، صاحي الليل".

وتابع يحيى: "الأغنية من فريق صناع أغنية "صاحي الليل"، كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع باسم رزق".

في سياقٍ آخر، أحيا كل من سلطان الطرب جورج وسوف والنجم اللبناني آدم حفلاً غنائياً مميزاً في كازينو لبنان بحضور كامل العدد.

وأطرب جورج وسوف جمهوره بأجمل أغانيه الخاصة فضلاً عن أغنيات الزمن الجميل التي اشتهرت بصوته مثل "عيون القلب"، و "حبيت إرمي الشبك" ، وغيرها وسط تفاعل كبير من الحضور.