النجوم يباركون لوسام الأمير على زواجه

انهالت المباركات والتهاني من عدد كبير من النجوم للفنان اللبناني وسام الأمير بعد زواجه من ربى الجميّل.

ونشرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تدوينة عبر حسابها على اكس جاء فيها:"يا رفيق الدّرب،بتلبقلك الأفراح لأنّك ما بتترك مناسبة إلّا ما بتكون صوت الفرحة".

وتابعت:"الله يهنّيك وان شاء الله بتعيشوا العُمر عمريْن بالهنا والسّلام ، بيلبقلك الإستقرار والشراكة بالحياة".

أيضاً نشر النجم اللبناني عامر زيان تدوينة كتب فيها:"أميررر عيوني ألف مبروك بتستاهل يا طيب يلا واصل أحتفل فيك لي ان أول واحد خبرتني ومن قلبي مبسطلك".

من جانبه، نشر النجم اللبناني هشام الحاج تدوينة جاء فيها:"يا امير تكفل فيها ... وبعمرك كله حميها،حدك رح بتلاقيها ... وفرحتكن هي فرحتنا".

كما كتبت الممثلة اللبنانية رانيا عيسى عبر حسابها على اكس :"الف مبروك وانشالله بتتهنّو وخلليلك هالعيلة الحلوة".

أما الممثل اللبناني مازن معضّم فكتب:"مبروك صديقي كل ايامك فرح وسعادة ان شالله".

بدوره كتب الكوميديان اللبناني إيلي أيوب:"ألف مبروك أمير انشالله تضل فوق راسن والله يعطيك الصحة والعافية انشالله بيتهنوا".

وبارك الفنان اللبناني طوني كيوان لوسام كاتباً:"مبروك زفاف الصديق وسام الأمير، وبتمنالكم طول العمر".

وأعلن وسام الأمير مساء أمس عن زواجه من ربى الجميّل ونشر صوراً من زفافه عبر حسابه الخاص على انستغرام وأرفقها بتعليق: " الله بعتلي هالإنسانة “ربى الجميّل” تا كفّي حياتي أنا وياها وشادي وأندي، بحبّ وإيمان وسلام تحت سقف واحد: كل إيامكن أفراح".

وظهر في أول صورة مع ربى الجميل مرتدياً بدلة رسمية بيضاء، أما ربى فارتدت فستاناً أبيضاً وطويل، وفي الصورة الثانية ظهر مع عائلته".

ويعتبر هذا الزواج الثاني للفنان وسام الأمير إذ كان متزوجاً من الراقصة اللبنانية الراحلة ناريمان عبود التي وافتها المنية في شهر شباط / فبراير من سنة 2021 بعد إصابتها بكورونا.

وكانت قد أفادت المصادر أن ناريمان عبود دخلت يوم حفل رأس السنة عام 2021 إلى المستشفى، وقضت 15 يومًا فيه لترحل عن عالمنا في 12 فبراير/شباط 2021.

وأعلن وسام الأمير خبر وفاتها عبر تدوينة الكترونية على حسابه الرسمي على إكس إذ وصفها بأنها كانت "أوفى زوجة وأحنّ أم، ورمّزًا للتضحية والوفاء".