الصور الرسمية الأولى للأميرة رجوة الحسين خلال الحمل

نشر الديوان الملكي الهاشمي الصور الأولى الرسمية للأميرة رجوة الحسين خلال حملها الذي كان قد سبق وتم الإعلان عنه رسمياً في 10 نيسان/ أبريل الماضي.

وتزامن توقيت نشر هذه الصور مع ذكرى زواج الثنائي الملكي ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

وارتدت الأميرة رجوة في الصور، فستاناً طويلاً باللون الأحمر أظهر حملها بشكل واضح.

وكان ولي العهد قد كشف أخيراً حماسه وزوجته الأميرة رجوة الحسين بقرب قدوم مولودهما الأول، قائلاً: "كل شيء سيتغير مع الأولاد".

ووصف الأمير الحسين، خلال مقابلة تلفزيونية، عثوره على شريكة حياته بـ "النعمة الكبيرة" قائلاً: "الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً، رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا ما سهّل عليها كثيراً".

وبشأن توقعاته لشعور الأبوة، علق: "لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

وكان قد تزوج ولي العهد الأردني من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران في العاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو/حزيران العام الماضي.

وقد بث حفل زفاف ولي العهد البالغ من العمر 29 عاماً و المهندسة المعمارية السعودية البالغة من العمر 29 عاماً، بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحضر أفراد من العائلات المالكة حول العالم الزواج الملكي، بينهم ويليام أمير بريطانيا وزوجته كيت أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

وبعد انتهاء حفل عقد القران، انطلق موكب الزفاف في مسار احتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، وتمكن آلاف الأردنيين والمقيمين من المشاركة في الاحتفال بموكب العروسين من خلال سبعة مواقع موزعة على طريق الموكب الملكي الأحمر.

وألقى ولي العهد والأميرة رجوة التحية على جموع المواطنين خلال مرور موكبها.

وبحسب ما كشف الحسين أثناء مشاركته في إحدى الجلسات الحوارية، فإن قصة تعارفه على رجوة لم تكن تختلف عن القصص المعتادة، إذ إن صديقة مشتركة كانت وراء هذا التعارف.