السا زغيب تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

طمأنت الممثلة اللبنانية إلسا زغيب الجمهور على حالتها ، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية.

ونشرت السا زغيب عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام فيديو لها وهي تقول أنها بحالة صحية جيدة ، كما وجهت رسالة شكر الى كل من سأل عنها.

وكانت قد تعرضت السا زغيب لوعكة صحية حيث شاركت صورةً لها أثناء تواجدها في أحد المستشفيات وعلّقت عليها كاتبةً: "السهرة مبارح ، بحصة عالخفيف".

من جهة أخرى، كانت السا زغيب قد شاركت في مسلسل "ع أمل" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت حيث جسدت شخصية "صفاء" وحصدت اشادةً واسعةً على دورها في المسلسل.

وشاركت السا في هذا المسلسل الذي قدمت بطولته ماغي بو غصن وإلى جانبها بديع أبو شقرا، عمار شلق، ومهيار خضور مع عدد من نجوم الدراما مثل كارول عبود، طلال الجردي ، ماريلين نعمان ، سيرينا الشامي ، إيلي متري ، نوال كامل ، ريان حركة ، جوي حلاق ، وآخرين. والعمل من تأليف ندين جابر ، إخراج رامي حنا ، وإنتاج ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

مسلسل "ع أمل " قدم قصةً اجتماعيةً من صلب الواقع ومشاكل تعاني منها المرأة في المجتمع.

وكانت قد أطلت كل من السا زغيب وسيرينا الشامي وريان حركة في بودكاست "ع أمل" الذي تقدمه الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن حيث تحدثت السا عن مسلسل "ع أمل" مشيرةً الى أنها لم تفهم في البداية طبيعة الشخصية التي ستقدمها الا أنها تأقلمت معها بعد تصوير عدد من المشاهد.

أيضاً قالت أن مشهد موت والدة يسار (ماغي بوغصن) أثر فيها حيث جاء في حديثها :"وقفتيلي قلبي بأدائك وصوتك".

وأشارت السا إلى أن أصعب مشهد كان عندما ذهبت بناتها في المسلسل إلى الموت طوعاً حيث أنها لم تكن قادرة على فعل شيء.

وقالت السا أن الرسالة الأكبر التي أوصلتها هي وقف العنف ضد المرأة ، أما ماغي فقالت أن أهم رسالة هي أن تحارب المرأة رغم كل الظروف الصعبة.