الجمهور يتفاعل مع أحدث اطلالات فيفي عبده

الجمهور يتفاعل مع أحدث اطلالات فيفي عبده

لا زال الجمهور يتفاعل مع أحدث اطلالات النجمة المصرية فيفي عبده لصالح مجلة "بلاستيك" خاصةً في صورة الغلاف باللون الوردي.

في التفاصيل، نشرت فيفي عبده مجموعة صور عبر حسابها على انستغرام اعتمدت فيها اطلالةً باللون الوردي، لكن ما لفت الأنظار شعرها الذي تم تصفيفه للأعلى، كما وضعت وشاح رأس وردي اللون، ونظارةً شمسيةً ، أيضاً وضعت مكياجاً لافتاً وأحمر شفاه باللون الأحمر.

كما شاركت مقطع فيديو آخر قالت فيه:"اللي يضايقني هخلعو واللي يحبني أدلعو".

في هذا السياق، كانت فيفي عبده قد نشرت صوراً أخرى لصالح مجلة "بلاستيك" حيث ظهرت وهي ترتدي نظارات شمسية ومعطفاً ذات أكتاف عريضة، كما وضعت شعراً مستعاراً وصل إلى الأرض بسبب طوله، واعتمدت مكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه أحمر اللون.

كما نشرت فيفي عبده فيديو من جلسة التصوير حيث قالت:"الرقص هو أوكسجين الحياة بالنسبة إليّ ، الرقص يجري في روحي ودمّي".

أيضاً شاركت فيفي عبده مجموعة صور أخرى تضمنت منشوراً جاء فيه:"لم أستطع أن أعيش سن المراهقة بحكم عملي الذي بدأ بعمر صغير".

وتابعت:"وسائل الإعلام تسمح لي أن أتواصل مع جيل الشباب وأضحك معهم ، وأفعل جميع الأمور التي لم أستطع أن أفعلها في مراهقتي".

وأضافت:" أنا أعطيت حياتي للعمل، والآن أعيش شبابي من جديد".

من جهة أخرى، كان قد تم تكريم فيفي عبده في وقت سابق خلال احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم حيث تبرعت بأموال بيع العباءة البيضاء التي ظهرت بها في مسرحية "حزمني يا" لصالح المركز اذ بلغت قيمتها 100 ألف دولار.

وعلقت فيفي عبده خلال حفل مركز راشد لأصحاب الهمم بكلماتها الشهيرة حيث قالت:" 5 أيوة بقا ويلا بقا".

في سياق منفصل، كانت قد أطلت فيفي عبده في برنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس" حيث أعطت رأيها في الزواج العرفي، و كشفت عن تعرضها للتحرش أثناء تصوير فيلم "امرأة واحدة لا تكفي"، كما قالت إنها تشتري كفناً لها كل عام من السعودية ثم تتصدق به.