أهمّ النجوم في أضخم حفلات عيد الأضحى في "كازينو لبنان"

لمناسبة عيد الأضحى تجمع شركة "P.G.M. Group Production” لصاحبها المنتج باسكال مغامس أهم النجوم في حفلتين ضخمتين وساحرتين في "كازينو لبنان" – "صالة السفراء". سيحيي الحفلة الأولى السوبر ستار راغب علامة والموسيقي المبدع غي مانوكيان في 17 حزيران/ يونيو المقبل، أما في الحفلة الثانية فستتألق ملكة الإحساس إليسا والنجم آدم في 22 حزيران/ يونيو المقبل.

كما تُعلن شركة "P.G.M. Group Production” الرائدة في عالم تنظيم الحفلات والمهرجانات عن انطلاق موسم الصيف المعتاد في "كازينو لبنان"، إضافة إلى حفلات في عدة مناطق لبنانية.

ومن المقرر أن تغني اليسا خلال الحفل أغنيات ألبومها الجديد لأول مرة أمام الجمهور بشكل مباشر،والذي يتألف من 12 أغنية متنوعة تحمل العناوين التالية:"انا سكتين" ، "فرحانة معاك" ، "النظرة الاولى" ، "شو كان بيمنعك" ، "من اول السطر" ، "نظرات" ، "حظي ضحكلي" ، "حلالي" ، "خوليو وفيروز" ، "بتمايل على ال beat” ، و"كلو وهم" ، "العقد" .

أما عن الحفل الذي سيجمع كل من راغب علامة وغي مانوكيان، فمن المفترض أن يحضر الحفل عدد كبير من محبي علامة للاستماع إلى أغنياته القديمة والجديدة التي سيقدمها.

كما سيقدم غي مانوكيان عدد من معزوفاته المميزة والساحرة.

الجدير بالذكر أن هذان الحفلان هما برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

من جهة أخرى، كان راغب علامة قد أصدر أغنيته الجديدة "التِّقيل تِقيل" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل ، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

وتمثّلت المفاجأة التي وعد بها راغب جمهوره في العمل الجديد بإختيار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجاباً منه بموهبتها وأدائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، وقد أخرجت الكليب الجديد الذي صُوّر في العاصمة اللبنانيّة بيروت المخرجة فرح علامة التي تربطها بالسوبر ستار علاقة قرابة عائليّة.

وتعدّ هذه الأغنية باكورة أعمال هذا الصيف التي إنتهى راغب علامة من تسجيلها ومن المتوقّع أن يصدرها الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها الجمهور العريض.