أنغام تروّج لألبومها الجديد بهذه الطريقة!

أنغام تروّج لألبومها الجديد بهذه الطريقة!

روجت النجمة المصرية أنغام لألبومها الجديد المقرر اصداره قريباً.

ونشرت أنغام عبر حسابها على انستغرام الملصق الترويجي للألبوم حيث ظهرت فيه بملامح غير واضحة وكتبت عليه "قريباً"، وأرفقت الصورة كاتبة:" ألبوم أنغام 24" حيث يحمل الالبوم رقم 24 في مسيرتها الفنية.

وتفاعل الجمهور مع الملصق الترويجي معرباً عن حماسه لسماع أغاني ألبوم أنغام الجديد.

من جهة أخرى، كانت قد أحيت أنغام في وقت سابق حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء وسط حضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم العربي.

ووجّهت كلمة في البداية قالت فيها:"كل سنة و حضراتكم طيبين، كل سنة ومصر بألف خير، وسيناء بألف خير، كل سنة و هي حرة ونحن أحرار".

وبدأت أنغام بغناء أغنية "بلدي التاريخ"، ثم قدّمت العديد من الأغاني ومنها "حالة خاصة جداً"، "بتوصفني بتكسفني"، "ولا دبلت"، "أساميك الكتيرة"، "ونفضل نرقص"، "حتة ناقصة"، "عمري معاك".

كما قدم النجم المصري تامر حسني أغنية "قدها" حيث شاركه على المسرح العديد من الأطفال ، كما شاركوه في أغنية "مصر السلام". وقدم تامر أغنية "هرمون السعادة" و"حلو المكان".

وحضر الحفل العديد من النجوم ومن بينهم نبيلة عبيد، نادية الجندي، دينا فؤاد، سوسن بدر، فيفي عبده، منال سلامة، مفيدة شيحة، بسمة وهبة وآخرين.

أيضاً قدم عدد من النجوم فقرات الحفل ومنهم الممثل الاردني منذر رياحنة الذي وجّه كلمة جاء فيها:"قبائل سيناء الأبطال، دائماً في ظهر جيشهم و شرطتهم، رجال على العهد و الوعد ودائماً الزمان أقسمنا على الإخلاص".

في سياق منفصل، كانت قد قدمت أنغام بالمشاركة مع النجم المصري محمد رمضان أغنية تحت عنوان "الساعات الحلوة مبتخلصش" لإعلانٍ دعائي في موسم رمضان الفائت.

وظهرت أنغام مع ابنيها، كما ظهر محمد رمضان مع زوجته وأولاده وشقيقه وشقيقته، وشاركت عائلة كل من أنغام ومحمد رمضان في الإعلان .

وفي آخر لقطات الإعلان يظهر محمد رمضان وهو يرقص مع أنغام ويغنيان سوياً.

 بالإضافة إلى مشاركة الشاعر أيمن بهجت قمر،مؤلف كلمات أغنية الإعلان والتي جاءت من ألحان عزيز الشافعي.