أنغام تتوّج نجاح ألبومها الأخير بتصدّر البوستر الخاص به لوحة الإعلانات في "تايمز سكوير"

أنغام تتوّج نجاح ألبومها الأخير بتصدّر البوستر الخاص به لوحة الإعلانات في "تايمز سكوير"

تصدّر بوستر ألبوم النجمة المصرية أنغام، "تيجي نسيب"، لوحة الإعلانات في إحدى أشهر ساحات العالم، ساحة "تايمز سكوير"، في نيويوك.


في التفاصيل، عُرض بوستر " تيجي نسيب" في ساحة "نيويورك تايمز سكوير"، بعدما حقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه خلال شهر تمّوز/ يوليو الماضي.
وشارك حساب أنغام الرسمي على إنستغرام، صورة البوستر الذي تصدّر الساحة الشهيرة وأرفقها بتعليق جاء فيه: " صوت مصر في نيويورك! بوستر ألبوم " تيجي نسيب"، يضيء من قلب أشهر ميدان في العالم " تايمز سكوير".
وتابع: " هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم".
وأختتم المنشور كاتباً: " فخورين بنجاح تعاون " Believe Artist Service"، وصوت مصر، والآتي أجمل".
من جانبه، عبّر جمهور أنغام عن فرحته بهذا الخبر، إذ علّق بعضهم على المنشور: " صوت العالم بكامله"، "أنغام اسمها لوحده يطربك"، "منورة في كل مكان يا صوت مصر"، "أحلى صوت وصورة في العالم كلّه"، فيما أعرب البعض الآخر عن فخره بنجمته المفضلة، إذ كتب: "فخورين بيكي تستاهلي كل خير حبيبتي"، "بتستاهل لأنّها بجد أبدعت"، وغيرها الكثير من التعليقات المشجّعة لأنغام.
وكانت قد اختارت أنغام طرح ألبومها "تيجي نسيب" على مراحل، قبل أن تصده كاملاً خلال شهر تمّوز/ يوليو المنصرم، إذ ضمّ 12 أغنية، تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء، والملحنين، والموزعين.
في البداية، أطلقت أنغام أغنية "وبقالك قلب" ، وهي من كلمات أمير طعيمة، توزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا قبل سبعة عشر عاماً.
ومن ثم أغنية "هو أنت مين"، وهي من كلمات هالة الزيات ، ألحان محمود خيامي ، وتوزيع طارق مدكور.
أما أغنية "موافقة" فهي من كلمات حدوتة ، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مصطفى نجم، وأغنية "إيه الأخبار" من كلمات نادر عبدالله ، ألحان أحمد الناصر، وتوزيع تميم.
وحصد الألبوم نجاحاً كبيراً، حيث حققت أغنياته أكثر من 20 مليون مشاهدة عبر يوتيوب في غضون شهر واحد فقط.
الجدير ذكره، أنّ ألبوم " تيجي نسيب " لأنغام هو الأول من إنتاج شركتها الخاصة بعنوان "صوت مصر"، كما أنّه سجّل عودتها الى ساحة الألبومات الغنائيّة، بعد غياب دام لأربع سنوات. حيث طرحت آخر ألبوماتها تحت عنوان "فرح"، الذي ضمّ 15 أغنية، في عام 2020.