أحمد فهمي وروبي يتوسطان "عصابة الماكس" والعرض في عيد الأضحى

أحمد فهمي وروبي يتوسطان "عصابة الماكس" والعرض في عيد الأضحى

طرح صُناع فيلم "عصابة الماكس"، بطولة الممثل المصري أحمد فهمي ومواطنته الفنانة روبي، البوستر الرسمي للعمل، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم عبر انستغرام، البوستر الرسمي، وعلقت عليه كاتبة: "السكة لسة طويلة.. .فيلم عصابة الماكس فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

بدورها شوقت روبي، متابعيها عبر حسابها على انستغرام، لدورها في فيلم "عصابة الماكس"، حيث نشرت روبي البوستر الدعائي الرسمي الخاص بشخصيتها في الفيلم، وأرفقته بتعليق، كتبت فيه: "استنوني في دور جيجي.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول المكسيكي، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

العمل يضم العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم ، ويأتي في صدارة ضيوف شرف "عصابة الماكس" الممثل المصري أحمد السقا، والذي يجتمع كضيف شرف مع أحمد فهمي للمرة الثالثة، وهشام ماجد وكريم فهمي وحمدي الميرغني، كما يشارك ضمن أحداث الفيلم الفنان محمد ثروت وحمو بيكا.

فيلم "عصابة الماكس" من بطولة أحمد فهمي، روبي، محمد أسامة، أوس أوس، حاتم صلاح، لبلبة، وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.

معلوم أنّ شخصية "المكسيكي" سبق وظهرت كضيف شرف في فيلم "كازابلانكا"، ولكن أحمد فهمي قرّر فصل الشخصية عن أحداث الفيلم لتقديمها في عمل منفصل باسمه.

مع الإشارة إلى أنّ هذا الفيلم يعدّ عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي في موسم عيد الأضحى الماضي، بعد نجاح فيلمه "مستر إكس" الذي حقق أعلى إيرادات في مصر وسائر دول العالم العربي، وكذلك مسلسل "سره الباتع" الذي شارك في بطولته خلال دراما رمضان 2023، وحققا نجاحاً كبيرًا.

في السياق نفسه، انتهت روبي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة الماكس" بعنوان "خد بوسة" .