أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله في أول ظهور له بعد وفاة والده

أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله في أول ظهور له بعد وفاة والده

احتفل الممثل المصري أحمد السعدني بتخرج نجله عبدالله من المدرسة وذلك في أول ظهور له بعد وفاة والده الممثل القدير صلاح السعدني.

وشارك أحمد جمهوره على انستغرام صور جمعته بنجله، وظهر في إحداها وهو يرتدي قبعة ابنه التي يرتديها المتخرجين ، وكان واضحًا مدى سعادته والفرحة التي يشعر بها.

ميريت السعدني شقيقة أحمد شاركت بدورها صور وفيديو لعبد الله من حفل التخرج، معلقة على إحدى الصور: "مبرووك حبيبي ربنا يسعدك دايماً ويفرحنا بيك…عقبال التخرج من الجامعة يارب".

وكانت دينا فهمي زوجة أحمد شاركت عبر حسابها على انستغرام صوراً من الحفل لنجليها عبد الله و زياد مع تعليق بما معناه: "تخرج أولادي ما زلت أتذكر السنوات الأولى من المدرسة كما لو كانت في العام الماضي ، فجأة وقف رجلا حيث كان الصبي مضيفة "نحن جميعا فخورون بك يا حبيبي ، بارك الله فيكما ، متمنية لكما مستقبلا مشرقا ..أحبكم جميعا".؟

وكانت آخر مشاركات أحمد السعدني الفنية بمسرحية "كازانوفل" التي تم عرضها ضمن فعاليات "موسم الرياض".

يذكر أن أحمد السعدني يشارك بفيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير صلاح السعدني، يوم الجمعة الموافق 19 نيسان/أبريل الماضي عن عمر ناهز 81 عاماً.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، ومنهم أحمد حلمي ومنى زكي ورامي إمام وأحمد رزق وأحمد السقا وهنادي مهنا وأشرف زكي وهنا الزاهد وريهام عبد الغفور وغادة عادل وإنجي علي وكريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس.