نوال الكويتية لجمهورها في فبراير الكويت 2020:"كل عام وأنتَ الحب لي"

نوال الكويتية لجمهورها في فبراير الكويت 2020:"كل عام وأنتَ الحب لي"

كان الجمهور على موعد مع ليلتيْن غنائيتيْن خليجيتيْن مميزتيْن بأجواء من الطرب والرقي والأصالة خلال الأسبوع الثاني من حفلات "مهرجان فبراير الكويت 2020" الذي تتولّى تنظيمه والإشراف عليه هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع "مركز عبد الله الرويشد".

تزامنت الأمسيتيْن مع مناسبتيْن هامتيْن، الأولى، هي إحتفال دولة الكويت بعيدها الوطني التاسع والخمسين، والثانية هي "عيد الحب" (الفالنتاين)، فحملتا بكل ما فيهما من مشاعر ومعاني وأغاني، أسمى معاني الحب الذي تألق في ترجمته للحضور وملايين المشاهدين سواء من داخل "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" أو من خلال النقل المباشر للحفلات عبر "شبكة قنوات واذاعات روتانا" وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك مع أربع من نجوم الغناء الخليجي المميزين هم : نوال الكويتية وحسين الجسمي ومطرف المطرف وبلقيس فتحي، أشادوا جميعاً بحسن التنظيم وحفاوة الإستقبال متوجّهين بالشكر للأستاذ سالم الهندي -الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات"- وطاقمه الفني، مثنين ايضاً على روعة تفاعل الجمهور الكويتي معهم، واصفين إياه سواء من خلال كلماتهم على المسرح او تغريداتهم عبر "سوشيال ميديا" أنه ذو زائقة فنية فريدة.

 

بعد حفليْن ناجحيْن مع كل من الجسمي وبلقيس-مثلما كنّا أشرنا في خبر سابق- جاء "مسك ختام" حفلات الأسبوع الثاني من "فبراير الكويت 2020" مع صوت "القيثارة" نوال الكويتية، التي في حديثها مع أهل الاعلام قبل بدأ فقرتها قالت أنها تُقدِّم في الحفل عدداً من أغانيها القديمة والحديثة، لكن جديدها هو مشاعر الشوق التي تلتقي بها في كل مرة مع جهمورها. وبدأت نوال فقرتها بحب، فقالت:"كل عام وأنتم الحب لي وان شاء الله أكون انا الحب لكم" ثم غنّت "تاج الروس".

كما جاءت أغاني نوال في الحفل تشبه رقيها ورومانسيتها لتطرب الجميع بشموخ إمرأة مغرّدة :"ان رفعت الصوت .. صحت يل بعدك، وان قويت سكوت ..اه اه اه من بعدك". الجميل الذي لا ينسى من حفلي الأسبوع الثاني في "فبراير الكوت 2020" انهما حققا "ترند" كويتي وعربي، ليضاف هذا الإنجاز إلى إنجاز نفاذ التذاكر قبل بدأ المهرجان.