شيرين عبد الوهاب تخضع لخطة علاجية وتأهيلية للعودة إلى جمهورها

تخوض النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مرحلة جديدة من التعافي، حيث تقيم حالياً في منزل طبيبها نبيل عبد المقصود، الذي سبق أن عالجها من الإدمان. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الأزمات التي واجهتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وأشارت مصادر "تليجراف مصر" إلى أن شيرين طلبت من عائلتها البقاء بجانبها في منزل الطبيب، الذي تعتبره بمثابة والدها، لتقديم الدعم النفسي لها. وأشارت المصادر إلى أن شيرين تخضع لخطة علاجية جسديّة ونفسية، مما ساعدها على استعادة جزء كبير من هدوئها وراحتها.

وكشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان في كلية طب قصر العيني، أن شيرين عبد الوهاب فضّلت الصحة النفسية والجسدية لابنتيها عن أي شيء آخر، ولذلك تنازلت عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب.

وتجدر الإشارة إلى أن الطبيب عبد المقصود رافق شيرين إلى حفلها في مهرجان قرطاج في تونس. وخلال الحفل فاجأت شيرين جمهورها بتقبيل يد عبد المقصود موّجهةً له الشكر على تقديم الدعم النفسي لها، إذ قالت إنها كانت متخوّفة من العودة للغناء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة وخائفة من مواجهة الجمهور، لكنّه طمأنها وشجّعها على العودة.

كذلك، كان قد طمأن الشاعر المصري بهاء الدين محمد جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على صحّتها. وكشف بهاء الدين محمد عن تفاصيل زيارته لشيرين بمنشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، كاتباً: "أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب ، وأطمنكم عليها هي فى أجمل حالاتها مع العائلة وبتنهي آخر لمسات لأغانى ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي".

وحظي منشور محمد بتفاعل كبير من المتابعين، الذين أكّدوا أن شيرين تستحق كل الحب والدعم.

الجدير بالذكر أنه تم إلغاء حفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي كان من المقرر إقامته في بيروت يوم 20 يوليو / تموز، وذلك حسب ما أعلنت الشركة المنظمة للحفل "Velvet Productionz" خلال الساعات الأخيرة.

وفي بيان رسمي للشركة، أوضحت "Velvet Productionz" أن شيرين اعتذرت عن الحضور لأسباب خاصة بها، دون الخوض في تفاصيل أكثر.
وأضافت الشركة: "تعتذر شيرين من جميع محبيها والذين اشتروا بطاقات، آملة منهم تفهّم هذا الإلغاء، وواعدةً إيّاهم بإقامة الحفل بمجرّد زوال الأسباب الخارجة عن إرادتها".

كما وجّهت الشركة رسالة إلى الجمهور مفادها: "إنّ الشركة تعتذر من جميع من اشترى تذاكر الحفل لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها، علماً أنّه سيتمّ إرسال بريد إلكترونيّ لكلّ من اشترى تذاكر لاسترداد ثمنها" شاكرةً حُسن تفهّمهم.