آيتن عامر ترد على اتهامات طليقها باللجوء إلى القضاء

آيتن عامر ترد على اتهامات طليقها باللجوء إلى القضاء

في تصاعد للأزمة المستمرّة بين الفنانة المصرية آيتن عامر وطليقها المنتج السينمائي المصري محمد عز العرب، أقدمت آيتن  على اتخاذ خطوة قانونية في مواجهة طليقها، بعد سلسلة من المنشورات المثيرة للجدل التي هاجم فيها الأخير آيتن وإحدى شقيقاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، حرّرت الفنانة آيتن عامر محضراً رسمياً في مديرية أمن الجيزة ضد طليقها محمد عز العرب، تتهمه فيه بالسبّ والقذف والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتأتي هذه الخطوة بعد أن لجأ عز العرب إلى نشر تصريحات عبر حساباته الرسمية تتهم إحدى شقيقات آيتن بمنعه من رؤية أطفالهما.

وكان عز العرب قد أثار الجدل مؤخراً بمواقفه العلنية ضد آيتن، حيث وجّه اتهامات مباشرة لها ولشقيقتها، معتبراً أن حقوقه كأب تُهدر.

وعبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، كتب عز العرب : "تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلّم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلّمش عليه ليه يرد بخوف بكلّم بابا".

 وتابع: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقوللي إهدى".

وكان قد نشر محمد عز العرب رسالة غامضة عبر حسابه على "إنستغرام"، أشار فيها إلى منعه من رؤية طفليه بعد طلاقه من آيتن عامر، دون أن يذكر اسم الشخص الموجهة إليه الرسالة. وكتب: "حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

وتزامنت رسالة محمد عز العرب مع الذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، والذي أُعلن رسمياً في 4 أغسطس 2023، بعد ثماني سنوات من الزواج.

من جهة أخرى، كانت قد تحدثت آيتن عامر عن انفصالها عبر برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر قناة "النهار".

وقالت آيتن عامر، إنّ تجربة الطلاق من أبشع التجارب التي تمر بها أي سيدة في حياتها، موضحةً: "الناس تقول انني أصبحت أجمل، رغم أنه من أصعب التجارب".

أضافت عامر: "المرأة ممكن تنور بعد الطلاق، ولكن هذا لا يحدث بسبب الطلاق، هي كانت منورة من قبل، ولكن في فترة ممكن تكون استنزفت فيها وبدأت تشعر أنها فقدت جزءًا من سلامها النفسي وصحتها وعقلها وعندما يقع الطلاق فإن المرأة تستعيد سلامها النفسي".