"جودر 2 " يعود بحكايات جديدة: ياسر جلال يستأنف التصوير

"جودر 2 " يعود بحكايات جديدة: ياسر جلال يستأنف التصوير

يستعد الفنان ياسر جلال للعودة لتصوير مسلسل جودر الجزء الثاني خلال منتصف شهر  أيلول/ سبتمبر المقبل حيث تستعد الشركة المنتجة لاستكمال العمل الذي تم تصوير جزء كبير منه خلال الفترة الماضية وذلك استعدادًا لعرضه في شهر رمضان 2025 المقبل.

وستدخل أسرة العمل ديكور مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة" في مدينة الإنتاج الإعلامي بينما سيتم تصوير مشاهد من العمل في شارع المعز وبعد مناطق القاهرة القديمة، ومتبقي على انتهاء تصوير المسلسل ما يقرب من أسبوعين تصوير.

كان من المقرر عرض المسلسل في ثلاثين حلقة، لكن الجهة المنتجة قرّرت تقسيمه إلى جزأين.

كان من المتوقع عرض الجزء الثاني من "جودر" في العام الحالي، إلا أنّ الشركة المنتجة قرّرت تأجيله ليُعرض في الموسم الرمضاني المقبل

تم تصوير معظم مشاهد الجزء الثاني داخل استوديوات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم إنشاء ديكورات ضخمة نالت إعجاب الجمهور عند عرض الجزء الأول في رمضان الماضي. ومن المُقرر أن ينتقل فريق العمل لتصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق تاريخية وآثارية بالقاهرة القديمة، مثل منطقة المعز لدين الله الفاطمي.

الجدير بالذكر أن مسلسل "جودر" هو مقتبس من قصة "ألف ليلة وليلة".

 ويقدّم بطولته الممثل المصري ياسر جلال ويشاركه العمل كل من نور، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، تارا عماد، وفاء عامر، غادة طلعت، وآخرين. والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج اسلام خيري.

وتدور أحداثه حول عائلة شهرزاد (ياسمين رئيس) وشهريار (ياسر جلال)، ويكشف الستار عن أصل الحكاية التي يعيشها شهريار، الذي كان يعتبر ملكًا عادلًا وصالحًا، إلى أن تتحول حياته بسبب خيانة زوجته له مع العبيد، فتتقدّم شهرزاد للزواج منه كابنة لوزيره؛ الشخصية الوحيدة التي تنقذه من الخوف والقتل.

وكان قد لاقى العمل استحساناً لدى الجمهور حيث يحاكي أسطورة حكايات ألف ليلة وليلة بعناصر فنية مميزة لناحية الأداء التمثيلي، الحوار، الأزياء، الديكورات والإخراج.

ومع الإعلان عن تصوير الجزء الثاني من "جودر" عبّر محبّي وجمهور المسلسل عن حماسهم الكبير وتشوّقهم لمشاهدة القصص التي يحبّونها تتحقق أمامهم في مسلسل يقدّمه نخبة من الممثلين.