حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out

أعلنت إدارة مهرجان الحمامات الدّولي 2024، والذي يقام في دورته الثامنة والخمسين في تونس، نفاد تذاكر حفل النجمة اللبنانية كارول سماحة المقرر إقامته في 20 تموز/يوليو الجاري.

وكتبت صفحة المهرجان الرسمية عبر إنستغرام:"جمهور مهرجان الحمامات الدولي، نعلمكم بأن جميع التذاكر الالكترونية والورقية لعرض كارول سماحة قد نفدت".

ومن المقرر أن تقدّم كارول سماحة خلال الحفل المنتظر باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وصولاً إلى أحدثها، أغنية "إضحك يا قلبي" التي طرحتها أخيراً وحققت أكثر من 2.2 مليون مشاهدة على يويتوب.

أغنية "إضحك يا قلبي" هي من كلمات كارول سماحة، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل. وجاءت الأغنية بإيقاع ملفت، يتناسب مع أجواء السهرات والحفلات والليالي الصيفية المميزة. وبحسب كارول، فأغنية "إضحك يا قلبي" هي دعوة للفرح وحب الحياة، ورسالة لكل انسان للاستمتاع بكل لحظة في العمر، ضمن أجواء من الفرح والتفاؤل.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت اشراف المخرجة بتول عرفة، فاختارت الأخيرة مواقع سياحية مصرية مميّزة حيث صورت مشاهد الكليب هناك.

وكانت كارول سماحة قد أعلنت أخيراً عن انتهائها من تسجيل أغنيات الألبوم الجديد بالكامل، كاشفةً أن الأغنيات الجديدة دخلت مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للطرح.

وشاركت كارول تدوينة عبر حسابها على منصة إكس كتبت فيها: "عم تسألوني عن الألبوم الجديد ... بعرف وبقدّر حماسكن وأنا حماسي كبير ... فيّي خبركن إن الأغاني كلها تسجلت وصارت بمراحلها الأخيرة ... "، وتابعت كارول رسالتها للجمهور: "الفترة الجايي رح يكون في كتير مفاجآت أحلى بوسة وحب كبير لكل اللي ناطرين الألبوم".

في سياق منفصل، كانت قد أحيت كارول سماحة حفلاً جماهيريًا على مسرح Cadogan Hall في لندن.

وبدأ الحفل على أنغام أغنية "بصباح الألف التالي" التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

كما قدّمت كارول سماحة باقة من أجمل أغانيها الرومانسية والحماسية بداية مع "إنسى همومك"، وأغنية "شكرا"، إضافة الى أغنية "فوضى"، "يا شباب يا بنات"، "نسخة مني".

أيضاً تستعد كارول سماحة لسلسلة حفلات فنية في عدد من الدول العربية والأجنبية، ومن بينها كندا، المغرب ،لبنان وغيرها حيث من المقرر أن تلتقي جمهورها ومحبيها على المسرح وتقدم أجمل أغانيها.