أصالة :"الله يحفظ لبنان وشعبه وأرضه"

أصالة :"الله يحفظ لبنان وشعبه وأرضه"

عبّرت أصالة الفن العربي أصالة نصري عن حبها العميق للبنان من خلال رسالة عكست مشاعر التضامن والأمل معه ومع شعبه.

في التفاصيل، نشرت أصالة تدوينة عبر حسابها على اكس جاء فيها:"الله يحفظ لبنان ويحفظ شعبه وأرضه ويحميه ويطلعه من هالوجع اللي واجعنا معه يارب العالمين".

وكانت قد نشرت أصالة في الأيام القليلة الماضية تدوينة أخرى جاء فيها:" آلاف الحكايا المؤلمة وأقساها كل ما يجري بأجمل لوحة في العالم في جنة الدنيا في الوطن الغالي في لبنان يا رب استودعناك أهله وأرضه وجماله يارب برعايتك ارعاه قلبي وروحي معكم لبنان".

من جهة أخرى، كانت قد صُنفت أصالة الصوت العربي الأفضل وحصلت على لقب "صوت كل الأمم" لعام 2024 وذلك حسب مجلة MOIVO.

وشاركت كل من المجلة وأصالة مجموعة صور للأخيرة عبر انستغرام وأُرفقت بتعليق جاء فيه: "الفنانة العربية أصالة نصري احتلت المركز الأول بين أفضل 50 صوتاً عربياً وفقًا لجوائز Moivo. وقد تم تكريم صوتها القوي بلقب "صوت كل الأمم".

وأعرب جمهور أصالة عن سعادته بتصنيفها كأفضل صوت عربي لعام 2024 مشيراً إلى أنها تستحق هذا اللقب.

واحتفت أصالة نصري بحصدها لقب "صوت كل الأمم"، وذلك عبر منشور على إنستغرام، كما أعلنت عن تحضيرها لألبوم جديد باللهجة المصرية.

و كتبت أصالة نصري منشوراً عبر حسابها على إنستغرام عبّرت من خلاله عن فرحتها وفخرها بهذا التكريم، إذ كتبت: "فرحانة جداً بهذا التكريم، وبكل صراحة أحببت ماذا قالوا عنّي، وكلامهم سيشجعني، وسيضيف هذا التكريم على إختباراتي المقبلة أشياء جميلة وجديدة".

كما كشفت أصالة أنّها في صدد التحضير لألبوم جديد كاتبةً: " إنّني في صدد التحضير لألبومي باللهجة المصريةـ الذي أعيش خلال أيام تحضيره أجمل أوقاتي".

واختتمت شاكرةMoivo ، وجمهورها:" شكراً مجلّة Moivo، على إسعادي وهدية غالية... أنا "عايشة عمري" لأكسب محبّتكم وتشجيعكم، شكراً أحبّتي، أهلي، أصحابي، الذين يغمروني دائماً بالإهتمام والسعادة، والتقدير، ألف مليون شكر".