نوال الزغبي تصلّي من أجل وطنها: "لبنان بين يديك يا الله"

نوال الزغبي تصلّي من أجل وطنها: "لبنان بين يديك يا الله"

تزامناً مع الأوضاع الرّاهنة في لبنان، يواصل نجومه مساندته عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرزهم النجمة الذهبية نوال الزغبي، التي حرصت على تأكيد دعمها، مرّة جديدة لبلدها ، من خلال رفعها الصلاة من أجله.

في هذا الإطار، شاركت نوال الزغبي تدوينة عبر حسابها الرسمي على أكس رفعت من خلالها الصلاة من أجل لبنان في ظل ما يمرّ به من ظروف صعبة، إذ كتبت: " لبنان بين يديك يا الله".

واللافت في الأمر أنّ الزغبي أعادت مشاركة التدوينة، جازمةً وقوفها الى جانب بلدها وسط ما يشهده من أحداث أليمة.

وكانت قد أعربت نوال الزغبي، مرّات عدّة، منذ بداية هذه الأحداث القاسية، عن دعمها التام لوطنها ولشعبه، وذلك من خلال نشرها تدوينات عدّة، إذ كتبت عبر أكس، قبل أيام قليلة: " رحمتك يا رب، حمى الله بلدنا، ورحم الشهداء، والضحايا الأبرياء".

كذلك، أكدّت الزغبي في تدوينة أخرى أنّ لبنان لا يريد الحرب.

وفي اليوم نفسه، شاركت نوال الزغبي، مقطع فيديو وهي تغنّي " بحبّك يا لبنان"، لسفيرتنا الى النجوم، السيّدة فيروز.

في الجانب الآخر،  كانت قد نشرت إحدى صفحات محبّي نوال الزغبي، عبر أكس،  صورة أعلنت من خلالها تجاوز هاشتاغ إسم الزغبي المليار إستخدام على تطبيق "تيك توك"، وأرفقته بتعليق جاء فيه: " هاشتاغ إسم النجمة الذهبية نوال الزغبي يصل الى أكثر من مليار و200 مليون مشاهدة على تطبيق "تيك توك".

وتفاعل جمهور نوال الزغبي بشكل واسع مع الخبر إذ بدأ ينشر فيديوهات، وتدوينات احتفالاً بإنجاز نجمته المفضّلة.

من جانبها، أعادت نوال الزغبي نشر كل تدوينات جمهورها، التي تمت للموضوع بصلة، في إشارة منها الى تقديرها لحب الجمهور الذي لطالما جمعتها به علاقة مميّزة.

أمّا على صعيد إصدارات الزغبي الغنائية، فكان آخرها أغنية " من باريس"، التي طرحتها قبل أربعة أشهر على طريقة الفيديو كليب.

"من باريس"، هي من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتّاح، أمّا إخراج الكليب، فتمّ تحت إدارة المخرج نضال بكاسيني.

كذلك، سيطرت على الكليب أجواء إيقاعية راقصة، تناسب نمط الأغنية السريع، حيث ظهرت الزغبي بإطلالات مختلفة.