بعد إثارة الجدل...سيرين عبد النور تصرّفت بأخلاق عالية وداليا مبارك إعترفت "بالمزحة البايخة"!

أثير جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي حول ما حصل أثناء إستضافة الفنانة السعودية داليا مبارك في حلقة برنامج "سهرانين معكم في البيت" الذي تُقدّمه كل من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجم اللبناني أحمد فهمي عبر شاشة MBC.

في التفاصيل، أخطأت النجمة سيرين عبد النور بشكل غير مقصود خلال فقرة استضافة الفنانة داليا مبارك حينما قدّمتها بإسم "ديالا" عوضاً عن داليا ثم نطقتها بشكل صحيح. هذا الأمر على ما يبدو أنّه أزعج داليا حيث ردّت بالموقف عيْنه حينما قالت في بداية اللقاء عبر الانترنت: "أهلا يا أحمد وأهلا يا نسرين"، ثمّ عدّلت كلامها وقالت لها أقصد يا سيرين، وبالرغم من ظهور ملامح الإنزعاج على وجه سيرين إلّا أنّها إستكملت الحلقة ولم ترد الإساءة إلى داليا إنّما تصرّفت بأخلاق عالية، وحاولت داليا تخفيف التوتر حيث أبدت إعجابها بِلباس "الجمبسوت" الأحمر الذي كانت ترتديه سيرين.

ثمّ سأل فهمي داليا عمّا إذا كانت أزمة وباء كورونا سوف تجعلها تقلب الطاولة على أحد الأشخاص، فأسرعت سيرين بقولها إنها "سوف تبدأ بقلبها عليّ أنا لأنها لم تغفر لي أنني غلط في اسمها ولكنها لم تعلم مكانتها في قلبي"، فكان رد داليا أنها تنتمي إلى برج الحوت مثلها فهي فقط تمازحها.

 

ما حصل خلال الحلقة، إستتبعه بلبلة عبر تويتر لذلك قامت داليا بنشر تغريدة تنوّه فيها أنّ ما قامت به هو مجرّد مزاح إكتشفت لاحقاً أنّه عبارة عن "مزحة بايخة" حيث غرّدت بالتالي:"ساعات نمزح مزحة قصدنا منها نلطف الجو بعدين نكتشف انها مزحة بايخة مالها طعم ولا لون وما كان لها داعي".