إليكم الصور الرسمية الأولى من زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!

إليكم الصور الرسمية الأولى من زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!

بعد طول إنتظار كشف النجم السوري ناصيف زيتون والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة عن الصور الرسمية الأولى من حفل زفافهما بعدما أحاط الثنائي المذكور السرية التامة حول هذه المناسبة الخاصة.

ونشر الثنائي صوراً موحدةً عبر حسابيهما على انستغرام حيث ظهرا في إحدى الصور وهما مستلقيان على الأرض وأخرى داخل الكنيسة ، كما ظهر ناصيف وهو يلتقط باقة الورد بينما كانت دانييلا داخل سيارة الزفاف.

وتألقت دانييلا بفستان أبيض فخم من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، واهتم بسام فتوح بمكياجها، فيما اعتمد ناصيف بدلة سوداء.

وانهالت المباركات والتهاني من جمهور ومحبي ناصيف ودانييلا بعد نشرهما صور زفافهما.

يذكر أن ناصيف ودانييلا دخلا القفص الذهبي يوم 1 تموز/ يوليو.

واحتفل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزفافهما في قضاء جبيل وتحديداً في منطقة مشمش وذلك في فيلا بيت نون حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيْهما وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

وفيلا بيت نون عبارة عن "بيت ضيافة" يفوق عمره المئة عام حيث يعود تاريخه إلى الثلاثينيات، ويتسم بديكوره التراثي العريق والفخم في منطقة مشمش- قضاء جبيل. ويُعد وجهة مثالية للاسترخاء والهروب من فوضى الحياة اليومية خاصة بمساحاته الخارجية وإطلالته الخلابة في الطبيعة. كما يحتوي بيت نون على بهو (لوبي) ومكتبة ومقهى ومطعم، بما في ذلك مسبح مع تراسات أنيقة. لذلك اختار ناصيف ودانييلا هذا المكان الأنيق للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في دخول القفص الذهبي مع المقربين.

كما أنه تم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وبعد إعلان زواجهما، تصدر وسم ( هاشتاغ )" أجمل عروس " المراتب الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون.

وكانت قد وصلت عائلة دانييلا من أستراليا الى بيروت وذلك استعداداً لحفل زفافها حيث شاركت دانييلا عبر حسابها على انستغرام صوراً جمعتها بشقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقاتها معلقةً ما يعني باللغة العربية: "معاً من جديد".